المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أحمد داش لـ "أهل مصر": كدت أن أتعرض للموت في أحد مشاهد "كازابلانكا"

أهل مصر
الفنان الصاعد أحمد داش

يتابع الفنان الصاعد أحمد داش ردود الفعل على شخصية "زكريا"، التي قدمها في فيلمه السينمائي الأخير "كازابلانكا"، والذي يتصدر قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى منذ بداية عرضه، وكشف أحمد داش عن أصعب المشاهد التي واجهته وقال: " يوجد في نهاية الفيلم مشهد وأنا متواجد بداخل سيارة على حافة جبل ومن المفترض أن يُنقذني أمير كرارة لأن السيارة سوف تسقط من فوق الجبل".

أحمد داش يتحدث عن صعوبات كازابلانكا

وتابع أحمد داش وقال لـ "أهل مصر": "وكان الصعب أنه لا يوجد تأمين ولم يتم ربطي، والحل الوحيد هو يد كرارة وهو يحاول انقاذي وانتشالي من داخل السيارة التي تسقط، ولو لقدر الله كانت يد أمير كرارة عرقت زيادة لكنت سقطت مع السيارة".

يشار إلى أن أحمد داش جسد شخصية "زكريا" وهو شقيق "عمر المر" الذي يلعب دوره أمير كرارة، والذي يتولى تربيته بعد وفاة والده ووالدته، ولكن زكريا متمرد رغم صغر سنه وعندما يدخل شقيقه السجن، ويذهب للعيش في المغرب برفقة عمرو عبد الجليل "عربي"، أحد أصدقاء عمر المر الذي يعملون كهجامين في البحر.

فيلم "كازابلانكا"، يجسد بطولته الفنان أمير كرارة، برفقة الفنانة غادة عادل، والممثل التركي خالد إرجنتش، إياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، وغيرهم من النجوم، من تأليف هشام هلال، إخراج بيتر ميمي، وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والإثارة.

إقرأ أيضاً
اعلان