اعلان

الأرجنتين تواصل السقوط.. راقصي التانجو بدون ملامح في كوبا أمريكا 2019

كتب : محمد علي

بالهزيمة أمام كولومبيا، ثم تعادل ضد الباراجواي، بدأ المنتخب الأرجنتيني مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2019، والتي تستضيفها البرازيل في نسختها الحالية، في سقطات متتالية لرفاق ليونيل ميسي الذين لم يقدموا الأداء المنتظر حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. مصر ضد زيمبابوي.. صلاح يقود التشكيل المتوقع للفراعنة.. وعلاء بجوار حجازي في الدفاع

تفوق أبناء كيروش

شهدت انطلاقة المنتخب الأرجنتيني في بطولة الكوبا، اصطدامًا بنظيره الكولومبي الذي بدأ البطولة وعينه على اللقب، مدعمًا بالقيادة الفنية للمدرب المخضرم كيروش، والعديد من اللاعبين المتألقين على مستوى الأندية.

ورغم المحاولات التي قام بها ميسي، إلا أن اهتزاز منتخب الأرجنتين ظهر جليًا في المواجهة، وتمكن أبناء كيروش من التفوق على راقصي التانجو، الذين عانوا من قلة الخبرة لمدربهم الشاب ليونيل سكالوني، لتنتهي المباراة بفوز كولومبيا بهدفين دون رد.

تعادل يعقد الأوضاع

وفي المباراة الثانية من دور المجموعات، واجهت الأرجنتين نظيرها المتواضع باراجواي، الذي أحدث مفاجأة بالخروج متعادلًا، بل وكاد يحصد النقاط الثلاث بالفوز لولا إهدار ركلة جزاء في الشوط الثاني من المباراة.

وفي تلك المباراة، استمرت الأرجنتين في أداءها الباهت، بدون اتباع تكتيك واضح في أرضية الميدان، على الرغم من التغييرات التي قام بها سكالوني في قائمة اللاعبين، ليصبح رفاق ميسي في وضع معقد للصعود إلى الدور التالي من البطولة.

الفرصة الأخيرة

وتأتي الفرصة الأخيرة للمنتخب الأرجنتيني، أمام الضيف على البطولة منتخب قطر، حيث يجب على منتخب التانجو تحقيق الفوز على العنابي بأية نتيجة لانتزاع بطاقة العبور للدور التالي كوصيف للمجموعة، أو ضمن أفضل الثوالث في المجموعات على أقل تقدير.

ومن المقرر أن تقام مباراة الأرجنتين وقطر، يوم الأحد المقبل، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس تهدد بتعليق المفاوضات في حال وسعت إسرائيل عمليتها في رفح