هل دنيا سمير غانم حامل؟ (صور)

دنيا سمير غانم
كتب : دينا دهب

تسببت صورة نشرها الإعلامي رامي رضوان في جدل جمهور زوجته الفنانة دنيا سمير غانم، حيث نشر رامي عبر حسابه بموقع "إنستجرام" صورة له برفقة زوجته دنيا سمير غانم ومن الواضح من الصورة أنهما كانا في حفل زفاف أحد معارفهما، وضمت الصورة أيضًا إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد وهشام ماجد وكريم محمود عبد العزيز، وكان الغريب في الصورة أن رامي وضع على قلبين على بطن دنيا، فهل هي حامل؟

اقرأ أيضًا.. بعيدًا عن رامز جلال.. دنيا سمير غانم تفعل مقلب في إيمي

حمل دنيا سمير غانم

وبعد أن نشر رامي رضوان هذه الصورة بدأ متابعيه بطرح الأسئلة حول إن كان سبب وضع القلبين هو أن دنيا سمير غانم حامل أم ماذا، خاصًة وأنها كانت تحمل "شال" أبيض في يدها ظنه البعض أن هذه ابنتهما كايلا ولهذا يضع قلبين على وجهها.

صورة توضح انتفاخ في بطن دنيا سمير غانم

وتداول متابعي دنيا سمير غانم صورة آخرى لها من حفل الزفاف الذي كانت تحضره، وظهرت علامات انتفاخ في بطن دنيا سمير غانم مما جعل الجمهور يشك أكثر في الأمر حول حقيقة حملها للمرة الثانية.

اقرأ أيضًا.. دنيا سمير غانم تتألق في أحدث إطلالة لها باللون الأبيض.. والمتابعون: "خسيتي قوي"

يشار إلى أن دنيا سمير غانم رُزقت بابنتها كايلا في مارس عام 2014، من زوجها الإعلامي رامي رضوان التي تزوجت منه في يونيو 2013.

وكانت آخر أعمال دنيا سمير غانم مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة"، والذي عرض في موسم دراما رمضان 2019، وكان مكون من ثلاث قصص وكان محمد سلام بطل القصة الأولى وأحمد رزق بطل القصة الثانية وهشام ماجد بطل القصة الأخيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً