اعلان

بخفة دم مشاهير الفن.. هؤلاء شاركوا في تريند الأسماء

كتب : دينا دهب

انتشر مؤخرًا على مواقع السوشيال ميديا مسابقة تحمل اسم "تريند الأسماء"، وهي وضع صورة لشخص وبجانبها جملة والصورة تعبر عن اسم الشخص، وهذا ما جعل عدد من مشاهير الفن يشاركون في تريند الأسماء بخفة دم، فمنهم من فعلها بمفرده ومنهم من طلب المساعدة، وترصد "أهل مصر" عدد من المشاهير الذين شاركوا..

أحمد شامي

استخدم الفنان أحمد شامي تريند الأسماء عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وهو وضع كلمة "عيش" وبجانبها صورته لتصبح "عيش شامي"، وعلق على الصورة وكتب: " اعتقد مفيش اسهل من كده".

أمينة

ودخلت المطربة الشعبية أمينة التحدي وكتبت على صورة: "انت في ايد" ووضعت صورتها لتصبح: "انت في ايد امينة"، وعلقت على الصورة وكتبت: " اشمعنى انا انا كمان دخلت التحدى وفى كذا حاجة بقى انتظرو تلت اربع لوجوهات ههههههه حبايبى اللى وحشنى".

إسعاد يونس

ولا تترك الفنانة الكبيرة إسعاد يونس تريند الأسماء إلا وحرصت على المشاركة به، حيث كتبت "بكيزة" ووضعت بجانبها صورتها، لتصبح: "بكيزة وزغلول" وهو أحد أشهر أفلامها والتي قدمته مع الفنانة سهير البابلي، وعلقت على الصورة وكتبت: "يلا هي جت عليا".

هاني عادل

وشارك الفنان هاني عادل في التحدي أيضًا، بأكثر من صورة مثل "فكـ هاني وبحب المانجة"، "هاني بال"، هاني Moon"، وعلق على الصورة وكتبت: "لا احنا لما بنهبل بنهبل".

كريم عفيفي

وبطريقة طريفة استخدم الفنان كريم عفيفي صورة الفنانة فيفي عبده ليدخل تريند الأسماء، ووضع صورته وحرف ال عـ ثم صورة فيفي، ليصبح كريم عفيفي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً