اعلان

"تشتت وترقب".. أولياء الأمور ينتظرون نتيجة الدبلوم الزراعي برقم الجلوس 2019 على بوابة التعليم الفنى

نتيجة الدبلوم الزراعي برقم الجلوس

يبحث طلاب الصف الثالث الثانوي الفنى، عن نتيجة الدبلوم الزراعي برقم الجلوس 2019، على بوابة التعليم الفنى، والجميع يتسائل عن موعد ظهور نتيجة الدبلوم الزراعى برقم الجلوس 2019، ومازالت عمليات التصحيح تسير على قدم وساق من أجل الإعلان عن نتيجة الدبلوم الزراعى برقم الجلوس 2019 في كافة الأقسام في موعدها المنتظر.

ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم فى هذه الأيام، موعد ظهور نتيجة الدبلوم الزراعى برقم الجلوس 2019 بفارغ الصبر، وسط حالة من القلق والتوتر نظرًا لعدم تحديد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد رسمي للإعلان عن نتيجة الدبلوم الزراعي برقم الجلوس 2019 بجميع الأقسام.

نتيجة الدبلوم الزراعي برقم الجلوس2019

من المتوقع أن تظهر نتيجة الدبلوم الزراعي برقم الجلوس2019 على بوابة التعليم الفني نهاية شهر يونيو أو بداية شهر يوليو، حيث انتهت امتحانات الدبلومات الفنية في الشهر الماضى بدون أي شكوى من الامتحانات، حيث جاءت امتحانات الدبلوم الزراعي 2019 في مستوى الطالب المتوسط..

ومع قرب ظهور نتيجة الدبلوم الزراعى برقم الجلوس 2019، يزداد التوتر لدى الطلاب وأولياء الأمور في صباح كل يوم، منتظرين ظهور نتيجة الدبلوم الزراعى برقم الجلوس 2019 بجميع الأقسام.

اقرأ أيضًا.. "أيام على ظهورها".. نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس على بوابة التعليم الفني شعبتى 3 و5 (زراعة ـ صناعة ـ تجارة ـ تمريض ـ فنادق)

ولمعرفة طريقة الحصول على نتيجة الدبلوم الزراعي برقم الجلوس 2019 من خلال الخطوات الآتية:

- على الطالب تسجيل الدخول بوابة التعليم الفني.

- الدخول إلى سكشن التعليم الفني.

- الضغط علي نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية.

- اختيار أيقونة تعرف على نتيجتك.

- إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب.

- اختيار نوع الدبلوم الفنى تجارى أو صناعى أو زراعى أو تمريض أو فندقي، ونظام الدبلوم ثلاث سنوات، أو خمس سنوات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً