اعلان

بصحبة "صلاح".. من هو الطفل "بدر الدين" الذي منحته "ماستر كارد" مرافقة أبطال أوروبا ؟

الطفل بدر الدين أحمد عبد السلام، أول طفل مصري يحضر بطول دوري أبطال أوروبا ومرافقة اللاعبين العالميين عند دخولهم لأرض الملعب في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بمدريد.

البداية.. كانت بفوز "بدر الدين" بهذه التجربة ضمن حملة ماستركارد، الراعي الرسمي للبطولة، لتقديم فرصة للمصريين من حاملي بطاقات ماستركارد للائتمان والخصم المباشر عند استخدمهم لبطاقاتهم في معاملات الدفع اليومية، وكانت المفاجأة هي فرصة لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي توتنهام وليفربول، والاستمتاع بأجواء المباراة بدء من مرافقة كبار نجوم اللٌعبة أثناء دخولهم لأرض الملعب وحتى نهاية المباراة.

اقرأ أيضا: البنك الأهلي المصري يخطط لافتتاح 25 فرعًا إليكترونيًا بنهاية 2020

وحصل الطفل على منحة من شركة ماستركارد العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، ويأتي ذلك في إطار حرص ماستركارد على دورها في إتاحة وتمكين الفئات العمرية المختلفة في مصر أن يعيشوا لحظات فريدة لا تقدر بثمن.

وقال محمد عاصم، مدير ماستركارد في مصر، "تحرص ماستركارد دائما على تقديم تجارب فريدة تمكّن عملاءنا من الاستمتاع بلحظات لا تقدر بثمن، وفي مصر لا يخفَى علينا عشق الجميع لكرة القدم، ولذلك سعدنا جدا بمنح بدر الدين تلك الفرصة في تحقيق حلمه، لقد فرحنا برؤيته وهو يدخل الملعب مع بطله المفضل، ومن منطلق حرصنا على مراعاة اهتمامات المصريين، سنستمر في ابتكار أساليب جديدة للتواصل معهم وإسعادهم إلى جانب جعل معاملات الدفع اليومية الخاصة بهم سهلة وآمنة ومجزية."

وعبر بدر الدين، عن تجربته قائلا: "كنت دائما أحلم بحضور مباريات كرة القدم الدولية، ولكن لم يخطر ببالي أبداً أنني سأتمكن يوماً من حضور دوري أبطال أوروبا، والسير في الملعب مع نجومي المفضلين".

وشكر بدر الدين ماستركارد أنها جعلت من حلمه حقيقة وأهدته هذه الفرصة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | التشكيل