اعلان
اعلان

بعد امتناع المتفوقات عن امتحان الكيمياء بالبحيرة.. ولية أمر: ما العائد من وضع أسئلة صعبة؟ (فيديو صور)

سادت حالة ممتزجة ما بين الغضب والحزن والفرحة لدى طلاب امتحانات الثانوية العامة 2019 بالبحيرة، عقب الانتهاء من امتحان مادة الكيمياء؛ لصعوبة الأسئلة وطولها بما لا يتناسب مع الوقت المحدد لحل الأسئلة.

وأكدت ولية أمر طالبة بالصف الثالث الثانوي أن امتحانات الثانوية العامة 2019 بها العديد من العيوب والسلبيات التي أدت إلى انهيار الطالبات وفقد الأمل في مستقبلهن، مضيفة: "هذه رسالة لوزير التربية والتعليم.. فرحان بضياع مستقبل أولادنا وإحباطهم؟ ما هو العائد على الدولة في حالة وضع امتحانات صعبة وليست في مستوى الطالب المتوسط؟ تعبنا راح".

وأشارت إلى أنه حدثت حالة إغماء لإحدى الطالبات في الساعات الأولى من امتحانات الثانوية العامة 2019، بالإضافة إلى امتناع طالبة عن أداء امتحانات الثانوية العامة 2019 بسبب صعوبة امتحان الكيمياء، مؤكدة أن "الطالبة التي أصيبت والأخرى التي رفضت حل الامتحان من أميز الطالبات على مستوى مركز دمنهور". 

ومن جانبها قالت إسراء طه، طالبة بالصف الثالث الثانوي : "الامتحان كان في مستوى الطالب الذي يعتمد على الفهم وليس الحفظ. المشكلة التي كانت تواجه الطلاب ارتفاع درجة حرارة الجو وعدم توفير وسائل تهوية في اللجان".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض