اعلان

"ساعات الرعب والنار"فى العتبة.. المنطقة تستيقظ على حريق يلتهم 10 محلات بسوق الخضار..المعمل الجنائى ينتقل لمعاينة مكان الحادث...والنيابة تحصر الخسائر (صور)

حريق محلات سوق الخضار بالعتبة

شهدت منطقة العتبة صباح اليوم مأساة جديدة عندما التهمت النيران عدد كبير من محلات بيع الخضار والفواكه بسوق الخضار قبل ان تتمكن الحماية المدنية من اخماده والسيطرة عليه دون وقوع خسائر بشرية ولكنه خلف خسائر مادية جسيمة.

اقرأ أيضا.. حريق سوق الخضار في العتبة .. انتقال المعمل الجنائي لمعرفة أسبابه

حريق محلات سوق الخضار بالعتبة

بداية الواقعة: 

تعود تفاصيل الواقعة بتلقى غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق في سوق الخضار بالعتبة، القريب من مقر الإدارة، وعلى الفور أمر اللواء أسامة فاروق بالدفع بـ10 سيارات إطفاء وخزان مياه استراتيجي الى مكان الحادث كما تم الدفع ب5 سيارات إسعاف تحسبا لوقوع اي ضحايا او مصابين.

حريق محلات سوق الخضار بالعتبة

السيطرة على الحريق وعمليات التبريد: 

وبعد مرور ساعتين من الحريق تمكن رجال الإطفاء من محاصرتة من كافة الإتجاهات وإخمادة دون وقوع إصابات وتبين أن الحريق التهم أكثر من 10 محلات تحتوى على خضار وأسماك وغيرها من البضائع.

اقرأ أيضا..."مشفهومش وهما بيسرقوا".. تفاصيل قتل شاب لصديقه بسبب الاختلاف على المسروقات

حريق محلات سوق الخضار بالعتبة

انتقال المعمل الجنائى: 

وفر إخماد الحريق انتقل فريق من المعمل الجنائى بالقاهرة، لمعاينة موقع حريق سوق الخضار في العتبة للوقوف على أسبابه النهائية، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن الحريق التهم عددا من المحلات والبضائع دون معرفة السبب حتى الآن ولم يسفر عن سقوط أى ضحايا أو مصابين.

حريق محلات سوق الخضار بالعتبة

قرارات النيابة: 

أمرت نيابة الموسكى، بندب فريق من الأدلة الجنائية لمعاينة آثار حريق نشب في سوق خضار بمنطقة العتبة، لحصر الخسائر والتلفيات، ومعرفة أسباب الحريق، وكشفت تحقيقات النيابة ، تلقى رجال الحماية المدنية بالقاهرة، اخطارا بوجود الحريق الذي التهم عددًا من المحلات بمنطقة العتبة فى الموسكى، ولم يسفر عن سقوط أى ضحايا أو مصابين.

حريق محلات سوق الخضار بالعتبة

محافظ القاهرة ينتقل لمكان الحريق:

وفور وقوع الحريق توجه اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، ، إلى منطقة العتبة؛ لمتابعة جهود الحماية المدنية في إخماد حريق سوق الخضار وقالت المحافظة فى بيان لها أن الحريق بدأ الساعة 5 فجرًا، وجاري حصر الخسائر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً