اعلان

شاهد أخطر صور سيلفي تم التقاطها قبل الموت مباشرةً (صور)

يعشق الكثير من الشباب التصوير وإلتقاط الصور الغريبة والطريفة ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي لمشاركة أصدقائهم، وبعد إنتشار السيلفي ظهر هوس الشباب به، ولكن لا أحد يتوقع أن يصل حد الموت.

من خلال التقرير نرصد أخطر صور سيلفي تم إلتقاطها مباشرةً قبل الموت.

جيني ريفيرا

تعتبر المغنية الشعبية المكسيكية جيني ريفيرا ظاهرة بجميع المقاييس قبل وفاتها، إذ أن عدد مُعجبيها في موقع "فيسبوك" وصل إلى المليونين، وعدد مُشاهديها على موقع "يوتيوب" يعدون بالملايين.

وفي يوم الأحد 9 ديسمبر 2012، ركبت "جيني" طائرتها الخاصة للذهاب إلى المكسيك للمشاركة في برنامج تليفزيوني، وقبل إنطلاق الطائرة أخذت صورة سيلفي هي وطاقم الطائرة من أجل نشرها على مواقع التواصل الإجتماعي، لكنهم لم يصلوا أبدًا إلى وجهتهم، حيث تحطمت الطائرة شمال المكسيك مما أدى إلى وفاة جميع ركاب الطائر

محمد الشعّار

كان هو وأصدقائه يستمتعون بالجو الجميل في شوارع بيروت كما أخذوا كذلك بعض الصور لهم، وكانت توجد خلفهم سيارة متوقفة، لم يشكوا لحظة أن هذه السيارة ستقلب حياتهم رأسًا على عقب.

وعند الساعة التاسعة وأربعين دقيقة إنفجرت السيارة بعبوة ناسفة، عند مرور موكب الوزير السابق محمد شطح، مما أدى إلى مقتل الوزير وسائقه، وخمسة أخرون كانوا متواجدون في مكان الحادث، ومن ضمنهم "محمد الشعار" حيثُ ابتعد عن أصدقائه لأخذ آخر صورة سيلفي.

كورتني آن سانفورد

إلتقطت هذه السيدة البالغة من العُمر 32 عامًا صورة سيلفي أثناء قيادة سيارتها في كاليفورنيا، ولم يخطر ببالها أن عليها الإختيار بين قيادة السيارة أو أخذ صورة سيلفي.

وعندما كانت تقود سيارتها في 26 أبريل 2014 لم تتردد بأخذ صورة سيلفي مع إبتسامة عريضة، ووضعها في صفحتها على فيسبوك، وفي لحظة من عدم إنتباهها، صُدمت كورتني بشاحنة كبيرة مما أدى إلى مقتلها على الفور.

والمُفارقة المُحزنة أنها قد وضعت صورتها قبل وفاتها مباشرةً مع كتابة كلمات تدل على سعادتها "أغنية أنا سعيد تجعلني سعيدة"

أوسكار أوتيرو أغيلار

لم يفوت أغيلار أي فرصة لأخذ صور السيلفي ونشرها على "فيسبوك" سواء داخل سارة فارهة أو في الحفلات، وفي يوم من الأيام قرر أوسكار البالغ من العُمر 21 سنة، التباهي أمام أصدقائه على فيسبوك، بوضع مسدس ناري في إتجاه رأسه من أجل أخذ صورة سيلفي، إلا أنه لم ينتبه إلى كون المسدس محشو بالرصاص، وبدون قصد وضع يده على الزناد فخرجت الرصاصة مُخترقة رأسه، وتوفي الشاب أثناء نقله بسيارة الإسعاف متأثرًا بجراحه.

غاري سلوك ووالدته بيترا

غاري ووالدته من جنسية هولنديه، وإلتقطا هذا السيلفي بعد صعودهما على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية الماليزية، والمتجهة نحو ماليزيا، وهذه الصورة التي وُجدت في هاتف الأم تُظهر مدى سعادتهما بالذهاب إلى عطلتهم.

إلا أن بعد إنطلاق الطائرة ببضع ساعات تم إسقاطها بصاروخ أرض جو في منطقة دونيتسك شرق أوكرانيا، وتوفي جميع الركاب ويبلغ عددهم 283 شخص بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من 15 فرد.

آنا أورسو

كانت آنا أورسو وهي فتاة رومانية الأصل، من رواد شبكات التواصل الإجتماعي رغم أنها تبلغ من العُمر 18 سنة فقط، لم تكن تتردد أبدًا في نشر صورها على تويتر أو انستاجرام أو فيسبوك.

ومن أجل أخذ أخر صورة سيلفي لها، قررت آنا أورسو الصعود على متن قاطرة متوقفة، لكنها لمست عن طريق الخطأ عند صعودها، سلكًا كهربائيًا بقوة 27 ألف فولت مما أدى إلى إصابتها بحروق خطيرة في 50% من جسمها، ورغم إسعافها على عجل إلا أنها توفيت في طريقها إلى المستشفى.

غيزينيا اينياتيفا

هي فتاة روسية يبلغ عمرها 17 سنة، وكان لديها شغف كبير بالصور خاصةً السيلفي، وقد إعتادت على إنجاز هذه الصور على علو مُرتفع من أجل نشرها على مواقع التواصل، ولكن للأسف أخر صورة قررت أخذها فشلت بها لأنها أودت بحياتها، إذ قامت الفتاه الصغيرة بالصعود فوق جسر للسكك الحديدية لأخذ الصورة، لكنها فقدت توازنها فسقطت كلتطمة بسلك كهربائي لتموت على الفور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط