اعلان

بعد اقترابه من الأهلي.. هل ينضم كهربا للقائمة السوداء في الزمالك؟

كتب : محمد علي

أداء مبهر في الدوري المصري أكمله بقيادة الفريق لتحقيق لقب الكونفدرالية.. كان ذلك موسم محمود عبد المنعم كهربا رفقة نادي الزمالك، موسم قوي ساهم فيه اللاعب بالحصول على لقب من ضمن ثلاث يشارك فيها الفريق، بالإضافة إلى المنافسة على اللقبين الآخرين، مما جعل الجماهير البيضاء تهتف له في المدرجات وتطالب باستمراره في المواسم المقبلة.

اقرأ أيضًا.. كينيا تنفي رحيل لاعبها عن مصر بعد تعرضه للعنصرية

وفي ظل نشوة جماهير الزمالك باللقب الأفريقي، حصل كهربا على فترة إجازة من التدريبات للراحة بعد موسم شاق، إلا أنه تمادى ولم يعد للتدريبات حتى بعد انتهاء المدة المحددة، حتى وصل فترة انقطاعه إلى 10 أيام كاملة.

وانقلب حال جماهير الزمالك من الإشادة باللاعب إلى التوجس والخوف، خاصة بعد الأنباء التي ترددت في الساعات الماضية، حول قيام الغريم التقليدي النادي الأهلي بالتوقيع مع اللاعب، مستغلًا عدم توثيق الزماللك لعقد كهربا في اتحاد الكرة، مما يشكل صفعة قوية للفارس الأبيض في حال حدوثه، بالإضافة إلى رغبة كهربا في العودة للأهلي مرة أخرى، بعدما تواجد في الماضي مع النادي في فريق الناشئين.

وإذا تم الانتقال، فإن كهربا سيصبح أحدث المنضمين للقائمة السوداء بنادي الزمالك، والتي تضم اللاعبين المنتقلين إلى الغريم الأهلي، آخرهم مؤمن زكريا وأحمد حمودي وصبري رحيل في السنوات العشر الأخيرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل