اعلان

هنأه وزير المالية.. الجامعة الأمريكية تكرم أحمد كجوك تقديرا لنجاحاته الاقتصادية

أحمد كجوك

منحت كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة أحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية والتطوير المؤسسي جائزتها السنوية لعام 2019 للخريجين المتميزين؛ تقديرا لإسهاماته وإنجازاته المهنية، وهي جائزة تمنح سنويا لأحد خريجي كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية ممن حققوا نجحات وإنجازات ملموسة خلال مسيرتهم المهنية. وتجدر الإشارة إلى أن كلية إدارة الأعمال تضم ثلاث كليات فرعية، وهى كليات إدارة الأعمال والاقتصاد والمحاسبة.

كلمة عميد كلية إدارة الأعمال

وقال شريف كامل عميد كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية فى كلمته التقديمية بالحفل الذى أقيم يوم الخميس الموافق 27 يوينو 2019 إن اختيار الكلية منح جائزتها السنوية لهذا العام لخريج كلية إدارة الأعمال لأحمد كجوك نائب وزير المالية للسياسات المالية جاء فى ضوء تقييم موضوعى ومهنى لمسيرته المهنية والنجاحات المستمرة التى حققها خلالها، والتى تجعل منه نموذجا يحتذى به للخريجين الجدد. وأشاد فى كلمته بما قام به كجوك خلال مسيرته، سواء عمله داخل الحكومة المصرية أو بأكبر المؤسسات الدولية، أو ما حصل عليه من شهادات علمية مرموقة. كما أشاد عميد الكلية بالجهد كبير المبذول من قبل كجوك لتطوير السياسات المالية بمصر ودوره في صياغة وتنفيذ والإشراف على برنامج الإصلاح الاقتصادي والاجتماعي الشامل الذي نفذته الحكومة المصرية منذ عام 2016 إلى جانب مشاركته في إعداد العديد من السياسات الإصلاحية الاقتصادية والمالية.

أقرأ أيضاً..البترول تكشف لـ"أهل مصر" كواليس تنمية حقول الغاز الطبيعي الجديدة

وهناء وزير المالية الدكتور محمد معيط وجميع العاملين بوزارة المالية أحمد كجوك على هذا التكريم المستحق من الجامعة الأمريكية؛ باعتباره نموذجا يحتذى به لكافة العاملين بالوزارة.

كلمة أحمد كجوك

وتعليقا على هذا التكريم أكد أحمد كجوك اعتزازه بهذه الجائزة والتكريم من الجامعة والكلية التى تشرف بالتخرج فيها، مؤكدا أن تلك الجائزة تعتبر إحدى أهم الجوائز التي لها قيمة معنوية كبيرة، حيث يكرم متلقى الجائزة من خريجى الجامعة وكلية إدارة الأعمال عن مجمل عمله ومسيرته وعطائه وما قدمه من جهود لرفعة شأن بلده ومجتمعه، وبالتالى فإن تكريمى اليوم هو فى الحقيقة تكريم للمؤسسة التى أنتمى إليها، وهى وزارة المالية المصرية العريقة، والتى تشهد كل يوم إنجازات وتطورات غير مسبوقة على كافة الأصعدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي