اعلان

أحمد آدم ومحمد الصاوي وأحمد بدير يصلون عزاء محمد النجار (صور)

وصل منذ قليل الفنان أحمد آدم ومحمد الصاوي وأحمد بدير، إلى مسجد عمر مكرم بالتحرير، لتقديم واجب العزاء فى المخرج الراحل محمد النجار، الذى رحل عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضى عن عمر ناهز 65 عاما بعد صراع مع المرض، حيث تواجد خلال الفترة الأخيرة داخل العناية المركزة بأحد مستشفيات منطقة العجوزة.

عزاء المخرج محمد النجار

ومن أبرز الفنانين الذين توافدوا على عزاء المخرج محمد النجار ، الفنان رشوان توفيق والفنان شريف خير الله، عمرو يوسف، محمود قابيل، أشرف زكى، خالد زكى، دلال عبد العزيز، غادة إبراهيم، أحمد بدير، أحمد آدم، وغيرهما.

المخرج الراحل محمد النجار

ولد المخرج محمد النجار يوم 10 يوليو عام 1954 ، تخرج من المعهد العالى للسينما قسم إخراج عام 1978، وحصل على درجة الماجستير في الإخراج عام 1979، ودرس بالعديد من المعاهد الفنية المصرية، بدأ مشواره الفني بالعمل كمساعد إخراج ومخرج منفذ في نحو 52 فيلم مع العديد من المخرجين السينمائيين الكبار.

اقرا ايضا: توافد نجوم الفن على عزاء المخرج محمد النجار

أبرز أعمال المخرج الراحل محمد النجار

إخراج المخرج الراحل محمد النجار عدد مميز من الافلام فيلم، ابرزها "زمن حاتم زهران"، الصرخة، الذل، الهجامة، صعيدى رايح جاى، رحلة حب، قلب جرئ ، ميدو مشاكل، عوكل، على سبايسى ، صباحو كدب، وفى الدراما التليفزيونية ، "الظلال و الفدان الاخير، حكايات مجنونة، أزمة الدرملي، شباب رايق جدا، لما الثعلب فات، على ياويكا، لقاء على الهواء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفد قطري يصل القاهرة اليوم لاستئناف مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة