اعلان

استنفار أمني بجنوب سيناء تزامنا مع إحياء الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو

شهدت محافظة جنوب سيناء حالة من الاستنفار الأمني والتواجد الأمني المكثف حول الكنائس والمنشآت الحيوية والسياحية؛ تزامنا مع الاحتفالات بالذكرى السادسة لثورة 30 يوليو.

وقال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء إن ثورة 30 يونيو ستظل علامة فارقة في تاريخ المصريين والمنطقة العربية، وأكدت على وعي الشعب المصري بما يحاك له من الخارج والخطط التي تدبر لتغيير خريطة الشرق الأوسط.

وأكد المصريون خلالها على التلاحم مع الجيش والشرطة، مشيرا أن التاريخ لن ينسي لجيش مصر العظيم انحيازه للشعب في 30 يونيو كما انحاز من قبل لإرادتهم في 25 يناير.

وأكد محافظ جنوب سيناء أن هناك إجراءات أمنية مكثفة لتأمين احتفالات ثورة 30 يونيو، حيث إنه تم الدفع بتعزيزات أمنية وتزويد القوات بأجهزة الكشف عن المفرقعات؛ للكشف عن أي جسم غريب يتم الاشتباه فيه والتأمين الكامل للمنشآت الحكومية والسياحية، إضافة إلى تعزيز الخدمات الأمنية على نقاط التفتيش بالطرق الدولية والتأمين الكامل للأفواج السياحية.

وأوضح فودة أن مديرية الأمن وضعت خطة لتشديد الإجراءات الأمنية بكل مدن المحافظة والمناطق الحيوية والمنشآت المهمة، مع انتشار كثيف لسيارات الدوريات الأمنية بكل المدقات الجبلية والوديان والطرق الدولية والميادين والشوارع؛ للتعامل مع أي أحداث شغب، إضافة إلى إجراءات التفتيش الدقيقة في الكمائن بمداخل ومخارج المدن؛ لضبط الخارجين على القانون والعناصر الإجرامية.

وأشار محافظ جنوب سيناء إلى أن مديرية الأمن والمحافظة لم تتلقيا إخطارا من أي جهة أو قوي سياسية لتنظيم احتفالات بالميادين حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً