اعلان

حصيلة اليوم فى امتحانات الثانوية العامة.. حالات إغماء فى امتحان التفاضل.. ونوبات عصبية بالجيولوجيا.. وعلم النفس يرسم البهجة على وجوه طلاب الأدبي

تباينت آراء طلاب الثانوية العامة 2019 اليوم، بعد الانتهاء من أداء امتحانات الثانوية العامة 2019 في مادة التفاضل والتكامل لشعبة العلمي رياضة، الذي تضاربت فيه الأقاويل ما بين سهل وصعب، ولكن أجمع الطلاب على احتواء الامتحان على ثلاثة نقاط صعبة في مستوى الطالب فوق الممتاز، والوقت المحدد ليس بالوقت الكافي للاجابة على جميع الأسئلة وحل جميع المسائل التي تحتاج لخطوات كثيرة.

أما عن امتحان مادة الجيولوجيا للثانوية العامة 2019 للشعبة العلمي علوم، قال الطلاب إن امتحان اليوم جاء فى مستوى الطلب المتوسط، ولم يكن به أسئلة صعبة وغير متوقعة بل بالعكس، الامتحان كان سهل أكثر مما توقعوا.

فيما أعرب طلاب الشعبة الأدبية للثانوية العامة، عن فرحتهم من امتحان مادة علم النفس والاجتماع، وأنه جاء سهل جدًا وفى مستوى الطالب المتوسط.

اقرأ أيضاً:طلاب الثانوية العامة عن امتحان الجيولوجيا:"لازم نفكر بالشقلوب عشان نعرف نحله"

وفي ذات السياق شهدت عدة لجان ثانوية عامة حالات إغماء، ونوبات صرع وضيق فالتنفس بعدد من المحافظات.

وكشفت غرفة عمليات الثانوية العامة بمديرية الصحة في الدقهلية عن إصابة طالب، بنوبة صرع وتم تحويله إلى مستشفى ميت غمر المركزي قبل الإجابة عن أي سؤال في الامتحان، في لجنة بميت غمر الثانوية بنين.

كما أنها تلقت إشارة من رئيس لجنة الثانوية المشتركة بالبدارى في محافظة أسيوط بإصابة طالبتين بحالة غياب عن الوعى وإغماء وعلى الفور تم استدعاء الإسعاف لهما لتلقى العلاج واتخاذ اللازم.

وشهدت محافظة الشرقية إصابة المراقب "ع ح" بمدرسة السادات الثانوية بنين، والطالب "إبراهيم م ا" المجمع بالإبراهيمية بضيق في التنفس، وانخفاض بالسكر، وأصيب الطالب" م ا" بمدرسة الثانوية بنين بلبيس بارتفاع ضغط الدم، وتم نقلهم للمستشفيات المركزية بهذه المراكز لتلقي العلاج اللازم.

ونقلت سيارة إسعاف تابعة لمرفق محافظة بني سويف الطالبة "تقوى .س .ص" 17 سنة طالبة بلجنة مدرسة الثانوية بنات الحديثة إلى مستشفى بنى سويف التخصصى عقب إصابتها بحالة إغماء أثناء امتحانات الثانوية العامة 2019، واستقبلت مستشفى بني سويف العام طالبة من لجنة مدرسة السيدة عائشة الثانوية بنات فور تعرضها لحالة تشنجات داخل اللجنة لإجراء العلاج اللازم، ونقلت سيارة إسعاف الطالبة "همت.أ.م" بمدرسة سمسطا الابتدائية جنوب غرب محافظة بنى سويف الطالبة عقب إصابتها بحالة هبوط إلى مستشفى سمسطا المركزى لاستكمال العلاج.

اقرأ أيضاً:امتحانات الثانوية العامة 2019 ببني سويف: إصابة 3 طالبات بإغماء وتشنج

يذكر أنه بدأ اليوم طلاب الثانوية العامة 2019 امتحان مادة التفاضل والتكامل للشعبة العلمية في الساعة التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر صباحاً، وامتحان مادة الجيولوجيا للشعبة العلمي علوم في تمام الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر ظهراً، وامتحان مادة علم النفس والاجتماع للشعبة الأدبية في الساعة التاسعة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً