اعلان

غلق 3 مقاهي بالشمع الأحمر فى سوهاج

أمر الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، مساء اليوم السبت، بغلق 3 مقاهي مخالفة بالشمع الأحمر بمدينة أخميم شرق سوهاج، خلال جولة تفقدية له بالمنطقة.

من جانبه، أكد الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج، أن المحافظ تفقد المنطقة الأثرية ومحيط مسجد السلطان حسن وشارع الحماية المدنية بمدينة أخميم، ووجه بحملة مكبرة لرفع الإشغالات، وتيسير الحركة المرورية أمام المواطنين، ورفع مستوى النظافة.

وأشار التوني، إلى أن مركز أخميم، لبى توجيهات المحافظ، على الفور بحملة نظافة وإشغالات ومرافق مكبرة، بالاشتراك مع شرطة المرافق أسفرت عن تحرير 700 مخالفة ومضبوطات متنوعة، وغلق 3 مقاهي مخالفة بالشمع الأحمر.

اقرأ أيضا.. قطاع أعمال مستقبل وطن سوهاج يهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

وأسفرت جولة محافظ سوهاج التفقدية، بشارع الجرجاوية بمنطقة الشهيد عبد المنعم رياض، وشارع المحطة بحي غرب سوهاج، عن إزالة العديد من الإشغالات التي ساعدت في انتشار القمامة وأخلت بالمنظر العام داخل مركز ومدينة أخميم، موجها المحافظة بسرعة زيادة متسوى النظافة، بجميع الشوارع والميادين.

على صعيد آخر، أسفرت جولة محافظ سوهاج اليوم، في أخميم، عن تنفيذ ما يقرب من 100 حملة إزالة على كافة المستويات للعمل على إعادة أخميم على رونقها القديم، ولتصبح مثالا للمدينة النظيفة والحضارية ممثلة محافظة سوهاج في ذلك.

جدير بالذكر، أن محافظ سوهاج اليوم، تقدم بتهئنة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بحلول الذكرى السادسة لثورة 30 يونيو المجيدة، التي أدت إلى تحرر مصر من أيدي جماعة الإخوان الإرهابية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم: دربنا كل رؤساء اللجان على فتح الأسئلة وطرق التفتيش في امتحانات الثانوية العامة