اعلان

قطاع أعمال مستقبل وطن سوهاج يهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو

رشاد عبد الغنى، أمين قطاع الأعمال لحزب مستقبل وطن
كتب :

هنأ رشاد عبد الغنى، أمين قطاع الأعمال لحزب مستقبل وطن في محافظة سوهاج، مساء اليوم السبت، جموع الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة.

وأكد عبد الغنى، أن تلك ثورة 30 يونيو، أنقذت مصر من الخراب والدمار، داعياً أن يحفظ الله مصر وشعبها وأن يديم عليها الأعياد وينعم عليها بالأمن والأمان ويعمها وأهلها بالخير والبركات.

وأكد عبد الغنى، أن ثورة 30 يونيو حافظت على الهوية المصرية وانتصرت لوحدة الشعب وأنقذت مصر من الخراب والارهاب الذهب كاد أن يقضى عليها لولا عناية الله وتدخل قواتنا الباسلة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومعاونة رجال الداخلية الشرفاء.

ودعا عبد الغنى، جموع الشعب المصري إلى وحدة الصف والهدف والتكاتف في مواجهة الإرهاب، من أجل العبور بمصرنا إلى بر الأمان، وتحقيق المزيد من الاستقرار والتنمية، مشيرًا إلى أن مصرنا الغالية لا تزال تنتظر المزيد من العمل والاجتهاد للارتقاء بالوطن حتى يحتل مكانته اللائقة بين الأمم والشعوب العربية والافريقية والعالمية.

اقرأ أيضا.. رئيس جامعة الإسكندرية: إنشاء مجلس أمناء لمستشفيات الجامعة (صور)

وفي السياق ذاته، تقدم الدكتور، أحمد الأنصاري محافظ سوهاج بتهئنة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بالذكرى الثالثة لثورة 30 يونيو المجيدة، مؤكدا أن الثورة أنقذت مصر من مخطط جماعة الإخوان الإرهابية، والذي كاد أن يهدم مصر ويدمر مستقبلها على كافة المستويات.

وأفاد بأن مصر وُضعت على الريق الصحيح بفضل القيادة السياسية الحكيمة التي عملت جاهدة على تطور مصر بجميع مؤسساتها حتى أصبحت هي قلب العالم كله ورائدة التطور والحضارات وينطلق من أرضها المستقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً