رعب في الأهلي بسبب الاشتباكات بين الأعضاء.. والأمن يتدخل

كتب :

شهد النادي الأهلي اليوم السبت، وجود مشادة بالأيدي بين أعضاء النادي في فرع مدينة نصر، مما أدي لأثارة الفزع بين الأعضاء، حيث تدخل قوات الأمن لفض الاشتباك، كشف أمن النادي، عن وجود عدد كبير من الأشخاص ليسوا من أعضاء النادي، وقام علي أثرها بتسليمهم لقسم الشرطة.

اقرأ أيضا.. علي معلول يشارك في مران الأهلي بعد العودة من تونس

وكشف مصدر دخل فرع النادي الاهلي في مدينة نصر، عن أسباب الاشتباك، حيث كانت المشادة بسبب لعب الأطفال فقامت إحدى السيدات بالاتصال بزوجها الذى حضر ومعه بعض الأصدقاء وتطور الأمر للاشتباك بالأيدى قبل أن يتدخل رجال أمن النادى الأهلى ويتم استدعاء الشرطة لإبعاد الطرفين خاصة أن النادى شهد حالة من الفزع بين الاعضاء ، وحرر الطرفان محاضر فى قسم مدينة نصر.

مجلس الأهلي يقرر إيقاف الأعضاء

قرر مسئولو النادي الأهلي والمدير التنفيذي محمد مرجان المدير التنفيذي اتخاذ قرار نهائي بشطب عضوية كل المشتركين فى الواقعة المسيئة، وكل المتسببين والمشاركين فى المشاجرة وإحالتهم جميعاً إلى الشئون القانونية للتحقيق، ورفع الأمر إلى مجلس الإدارة فى اجتماعه المقبل.

وتحدث مرجان، أن غير مسموع لأحد بالتجاوز أو الخروج عن النص، ولا بد من الحفاظ على كل القواعد الأخلاقية، مؤكداً أن التحقيق سيكون شاملاً لوضع النقاط فوق الحروف، وأن كل من خالف وتجاوز سوف يقع تحت طائلة العقوبات وفقاً للوائح والقوانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً