فرقة كيبوب الكورية E X O في استقبال ترامب في البيت الأزرق بكوريا الجنوبية

(بالفيديو) فرقة كيبوب الكورية ( E X O ) في إستقبال الرئيس ترامب في البيت الأزرق خلال زيارة رئيس أمريكا دونالد ترامب لكوريا الجنوبية من ضمن جولته الأسيوية، حيث وصل الرئيس الأمريكي إلى سيول يوم الثلاثاء الماضي، حيث زار العديد من الأماكن الحربية، كما صاحبه في جولته نظيره الكوري الجنوبي مون جاي إن.

وفي حفل إستقبال الرئيس الأمريكي بالبيت الأزرق كان بصحبة رئيس كوريا الجنوبية الفرقة الكورية المشهورة عالميا ( E X O ) الذين تمت دعوتهم لحضور الحفل وإستقبال الرئيس الأمريكي، فرقة E X O المكونة من 9 أفراد، ولكن بحكم تجنيد عضوين من الفرقة وعضو يروج للفرقة بالصين، كان بإستقباله 6 أعضاء من الفرقة وهم خط الراب الرئيسي بارك تشانيول و أوه سيهون، مع خط الرقص الرئيسي كيم جيونغ إن الملقب بكاي ملك الرقص ومايكل جاكسون الكوري، بالإضافة إلى كيم جيون ميون قائد الفرقة والملقب بسوهو، بالإضافة لخط الغناء الرئيسي كيم جيونغ داي الملقب بتشين وبيون بيكهون.

كما صرحت "إيفانكا" أبنة ترامب أنها من معجبي فرقة E X O الكورية، كما قام سوهو "قائد الفرقة" بإعطاء الرئيس ترامب وأبنته إيفانكا أخر ألبوم للفرقة الذي بعنوان (Love Shot) كما حيا الرئيس ترامب مجهود الفرقة وهنأهم بعملهم الجاد. 

اقرأ أيضا: ترامب يصل كوريا الجنوبية في إطار جولته الآسيوية الحالية

فرقة E X O

هي فرقة كيبوب كورية صينية بها 9 أعضاء، حيث ذكر منهم 6 أعضاء بالإضافة لهم دو كيونغ سو الملقب ب D . O من الخط الغناء الرئيسي وكيم مين سوك الملقب بشيومين من خط الراب الرئيسي وزانغ ييشينغ الصيني الملقب بلاي من خط الرقص الرئيسي، حيث تم ترسيمهم من قبل شركة SM Entertainment الكورية منذ عام 2011، وكان ظهورهم الأول 2012، وكان لهم أغانيهم المميزة الفريدة من نوعها والتي تحصل على جوائز كبيرة على مدار مسيرتهم الفنية، كما لهم مفهومهم الخاص، كما تعتبر الفرقة الاولى في كوريا في الحصول على أكبر عدد من الجوائز الكبرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مضبوطات بـ70 مليون جنيه.. سقوط تشكيل عصابي يدير مصنع عقاقير مخدرة بالقاهرة والإسكندرية