اعلان

تفاصيل العثور على جثة سيدة ببئر صرف الصحى بأسيوط.. السبب "غيره النساء ".. والقاتل طليقها

تمكن رجال مباحث مديرية أمن أسيوط، من كشف ملابسات العثور على جثة سيدة فى العقد الثانى من عمرها، ببئر صرف صحى بقرية الشيخ عون الله التابعة لمركز القوصية بمحافظة أسيوط، بعد محاولة قاتلها إخفاء واقعة القتل عن طريق تحلل جثتها فى مياه الصرف الصحى، وبدأ فريق البحث الذى تم تشكيله برئاسة العميد حمدى هاشم رئيس المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط، والعميد عصام غانم رئيس فرع الأمن العام، والعقيد محسن شريت مفتش الأمن العام، والرائد محمد جمال عبد الناصر رئيس مباحث مركز شرطة القوصية، وضباط مباحث المركز، فى فحص علاقة الفتاة بأسرتها وجيرانها وآخر مشاهداتها فى المنزل وعلاقتها الأسرية.

أثناء السير فى خطة البحث من قبل فريق البحث المشكل من قبل مديرية أمن أسيوط فوجئ فريق البحث بانتحار "م . ف . ر"، وهو حمى الفتاة التى لقت مصرعها داخل بئر الصرف الصحى ووالد زوجا الأول، وطليقها الثانى الذى تزوجها بعد وفاة شقيقة لمدة شهرين، وهو ما أثار شكوك فريق البحث فبدأ نحو أفراد الأسرة لمعرفة الحقيقة كاملة.

وتوصلت التحريات وراء الجريمة "غيرة النساء"، حيث إن "صابرين" القتيلة هى أم لأبناء من زوجها الأول الذى توفى من فترة، ونظرًا لصغر سنها وعدم وجود عائل لها طلب والد زوجها من ابنه أن يتزوج أرملة شقيقه حتى تستمر داخل المنزل وتربى أبناءها، ولكن الابن متزوج من أخرى ومعه أبناء فبدأت الغيرة بين النساء وتركت زوجته الأولى المنزل وبعد تدخلات وافقت على العودة على أن ينفصل عن أرملة شقيقه ووافق على الانفصال ولكن لم تنتهى المشاكل وأصابتها الغيرة لوجود "صابرين" فى المنزل.

واستمرت المشكلات ولم تنته بالطلاق، وطلبت أن تترك الضحية البيت بأكمله، ولكن والد زوجها رفض أن تترك البيت لأنه بيت أبنائها وزوجها.

واعترف "م . ف" 30 سنة والذى طلق "صابرين" أرملة شقيقه أنه تسلل ليلا وقام بضربها بشومة على مؤخرة رأسها ثم كتم أنفاسها، وقام بسحبها حتى بئر مياه الصرف الصحى وألقاها فى البئر، ظنًا منه بأن جسدها سيتحلل، ولكن تم اكتشاف الواقعة بعد ذلك، وقام والده حزنًا على زوجة ابنه ومصير ابنه بالانتحار بتناول أقراص سوس القمح السامة، وبالعرض على النيابة العامة أمر المستشار أشرف مرسى بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات