اعلان

تحرش عاملين بسوبر ماركت شهير في "مدينتي" بسيدة والاعتداء على زوجها

كشف مصدر أمنى تفاصيل واقعة التعدى المؤسفة من عمال أحد السوبر ماركت الشهيرة بـ"مدينتي" على مواطن أثناء دفاعه عن زوجته من التحرش بمدينتى بمنطقة التجمع الأول.

وقال المصدر إن المجنى عليه كان مع زوجته في أحد المولات الشهيرة وأثناء سيره على الرصيف فوجئ بشابين أحدهما مصرى والآخر سوداني يعملان بسوبر ماركت شهير، وقاما بالتحرش بزوجته لفظيا، فقام بمطاردتهما واستطاع الإمساك بالشاب السودانى واقتياده إلى السوبر ماركت الذى يعمل به للبحث عن المتهم الثانى وعندما لم يجده توجه لمكتب الأمن الخاص بالمدينة.

اقرأ أيضا..إصابة سيدة وابنتها قفزتا من شقة اندلعت فيها النيران في السلام

وأضاف المصدر أن عمال السوبر ماركت لحقوا المجنى عليه بعدها بمكتب الأمن واعتدوا عليه بالضرب وقاموا بتحطيم مكتب الأمن حتى حضرت قوة أمنية وسيطرت على الموقف وتم ضبط قرابة 15 متهما منهم وبعدها قام المواطن بالتصالح مع صاحب السوبر ماركت.

تلقى قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من مدير الأمن الإداري المعين بمدينتي، مفاده، قيام عدد من عمال سوبر ماركت شهير، بالهجوم على مبنى الأمن الإداري واقتحامه، والاعتداء على موظفي الأمن، أثناء تدخلهم لحل خلاف بين أحد المتهمين، وأحد السكان قام عامل السوبر ماركت بالتحرش بزوجته، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وتم القبض على 15 متهما، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً