اعلان

"شباب النواب" تؤيد مطالبات وزير الأوقاف في منع استخدام الشعارات السياسية بالمدرجات

أشاد النائب محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بتصريحات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف التي أكد فيها أن استخدام الشعارات السياسية في المدرجات الرياضية يعد خروجا واضحا وسافرا على مقتضيات الروح الرياضية.

وأعلن " حسين " في بيان له أصدره اليوم تأييده التام لمطالبة وزير الأوقاف لجميع الاتحادات الدولية مضاعفة عقوبات الاستغلال السياسي أو العنصري للأحداث الرياضية واتخاذ الإجراءات الكفيلة بردع من تسول له نفسه التسلل لإفساد الفعاليات الرياضية أو استغلالها سياسيا ، حتى لا تتفشى هذه الظواهر السلبية وبما يخرج الرياضة عن أهم ما يميزها ، وهو ما يعرف بالروح الرياضية المتسامحة.

اقرأ أيضًا..الأول في الشرق الأوسط.. كل ما تريد معرفته عن مركز الأوقاف للدراسات والبحوث الدينية

وأشاد أيضا بمطالبة وزير الأوقاف بعدم السماح لأي جماعة متطرفة ببث عناصرها لاستغلال هذه الأحداث ، وأنه على جميع الاتحادات الوطنية والقارية إعمال شأنها بما يحقق أمن الملاعب وسلامتها ، وعدم الخروج بها إلى التوظيف السياسي أو العنصري.

وأكد النائب محمود حسين أنه سوف يستخدم حقه الدستوري في التقدم بتعديلات على قانون الرياضة لتشديد العقوبات ضد استخدام الشعارات السياسية داخل الملاعب المصرية لمنع استغلال البعض للرياضة في أغراض سياسية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل