اعلان

الأهلي يقترب من الحصول على خدمات أليو ديانج من مولودية الجزائر

الأهلي

كشف صحيفة competition الجزائرية، في تقرير صحفي، عن أقتراب النادي الأهلي من ضم لاعب مولودية الجزائر أليو ديانج، خلال انتقالات الصيفية الجارية، حيث أكدت الجريدة أن إدارة الأهلي اقتربت وبشدة من حسم صفقة لاعب الوسط المدافع في فريق مولودية الجزائر وذلك مقابل 1.2 مليون دولار.

وأضافت الجريدة عبر صفحتها، أن المفاوضات بين الإدارة الجزائرية والإدارة المصرية، حيث لم يكن طريق الأهلي مفروشًا بالورود، وعرض الأحمر مبلغ 650 ألف يورو كعرض أولي لكن إدارة النادي الجزائري طلبت الحصول على 1.5 مليون دولار من أجل الموافقة على رحيل اللاعب، لكن إدارة الأهلي عرضت 1 مليون دولار لكن الإدارة الجزائرية رفضت الأمر.

وتحدثت الصحيفة الجزائرية، عن استعدات إدارة الأهلي لوضع 1.2 مليون دولار على طاولة التفاوض من أجل الحصول على خدمات اللاعب، ومن المقرر أن تصل بعثة النادي الأهلي إلى الجزائر خلال الأيام المقبلة من أجل إنهاء الصفقة.

ويذكر أن ديانج من مولود في عام 1997 يلعب في مركز لاعب الوسط المدافع.

ونال اللاعب إعجاب الجهاز الفني للأهلي بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، حيث ظهر بشكل مميز مع فريقه الجزائري في الموسم الماضي والحالي، وشارك مع الفريق ببطولة دوري أبطال أفريقيا النسخة الماضية التي فاز بها الترجي التونسي، وقدم مستويات مميزة، كما أنه صغير في السن ولعب لمنتخب شباب مالي في العديد من المباريات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إصابة شخصين في حادث تصادم بين ملاكي وموتوسيكل على دائري المنيب