اعلان

مصر تتغلب على أوغندا بهدفين دون رد.. وتضمن صدارة المجموعة الأولى

كتب : محمد علي

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره الأوغندي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر في الفترة الحالية.

اقرأ أيضًا.. ملخص مباراة مصر واوغندا | ملخص مباراة مصر اليوم 30-6-2019 | ملخص مباراة مصر في امم افريقيا | ملخص ماتش مصر واوغندا

وافتتح محمد صلاح التسجيل لمنتخب مصر في الدقيقة 36 بعد تسديده ركلة ثابتة رائعة لتسكن الشباك معلنًا تقدم الفراعنة، وأضاف أحمد المحمدي الهدف الثاني قبل انتهاء الشوط الأول بثوان قليلة، ليضمن للمنتخب الوطني صدارة المجموعة.

وبتلك النتيجة، رفع منتخب مصر رصيده إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة الأولى بالعلامة كاملة، فيما تجمد رصيد منتخب أوغندا عند النقطة الرابعة في وصافة المجموعة من فوز وتعادل وخسارة.

وكان منتخب مصر تمكن من الفوز على نظيره زيمبابوي، في افتتاح بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، على ستاد القاهرة الدولي، بهدف دون رد سجله محمود حسن تريزيجيه، بعدما تمكن من مراوغة المدافع وسجل ويتوغل في عمق منطقة الجزاء ويسدد الكرة بباطن القدم، لتسكن الشباك في هدف رائع للفراعنة.

وفي المباراة الثانية للمنتخب الوطني بدور المجموعات، جاءت المواجهة أمام منتخب الكونغو، وأثبت رفاق محمد صلاح جدارتهم بصدارة المجموعة بعد الفوز بهدفين دون رد، وسجل الهدف الأول الظهير الأيمن أحمد المحمدي، الذي استغل ارتباك دفاعي في كرة ثابتة ليحرز هدفًا، ويضيف محمد صلاح الهدف الثاني بعد سلسلة توغلات من محمود تريزيجيه، الذي قدم له تمريرة على طبق من ذهب ليضيف ثاني الأهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة