اعلان

قصف إسرائيلي على مواقع للقوات الحكومية السورية في دمشق وحمص

كتب : أهل مصر

أطلقت طائرات إسرائيلية في ساعة متأخرة من مساء الأحد، عدداً من الصواريخ استهدفت محيط العاصمة دمشق وريف محافظة حمص وسط سورية.

وأطلقت طائرات إسرائيلية أكثر من 7 صواريخ عند منتصف ليل الأحد وتصدت منظومات الدفاع الجوي السوري لها وأسقطت عدداً منها في جنوب غرب العاصمة دمشق، كما استهدفت تلك الطائرات ثلاث نقاط عسكرية بمحافظة حمص هي الفوج 84 التابع للدفاع الجوي السوري وموقعين في منطقتي فيروزة وأم حارتين غرب حمص وأن اكثر من 10 مصابين من القوات الحكومية وصلت إلى مشافي حمص".

ونقلت الوكالة العربية السورية للأنباء (سانا) عن مصدر عسكري القول، إن "منظومات دفاعنا الجوي تتصدى لصواريخ معادية أطلقتها طائرات حربية إسرائيلية من الأجواء اللبنانية باتجاه بعض مواقعنا العسكرية في حمص ومحيط دمشق".

وأكد سكان يعيشون غرب العاصمة دمشق سمعوا "أصوات انفجارات عنيفة هزت العاصمة دمشق وأن أحد الصواريخ استهدف منطقة قرب مدينة صحنايا جنوب العاصمة دمشق وأن عددا من الانفجارات وقعت في المكان الذي استهدف ما يشير إلى أنه ربما يكون مستودع أسلحة، وأن عدداً من سيارات الإسعاف اتجهت إلى مدينة صحنايا، كما تحطم زجاج نوافذ عدد كبير من المنازل في أحياء غرب صحنايا وشرق بلدة جديدة عرطوز بسبب القصف الصاروخي".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-2) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات من ليفربول