اعلان

أيقونة في"عمل الخير".. رسالة من "ريهام سعيد" لأسر الأطفال

كتب : أهل مصر

لم تمنعها حالتها الصحية بعد إجراء عملية جراحية اول أمس، من الإهتمام بالأطفال المرضى والتي تقوم بجمع التبرعات من أجل علاجهم عبر برنامجها "صبايا".

ريهام التي أجرت جراحة وأوصى الأطباء باحتياجها للراحة لمدة أسبوعين، نشرت رسالة على موقع انستجرام"، لتطمئن من خلالها أسر الأطفال قائلة:" من فضلكوا وصلوا الرساله لاهالي الأطفال الي لازم تسافر أو تتعالج انا المرض مش هايمنعني اساعدكوا ولا هايعطلكوا ان شاء الله لاخر نفس انا في خدمتكوا". 

View this post on Instagram

من فضلكوا وصلوا الرساله لاهالي الأطفال الي لازم تسافر أو تتعالج انا المرض مش هايمنعني اساعدكوا ولا هايعطلكوا ان شاء الله لاخر نفس انا في خدمتكوا. من فضلكوا اتبرعوا للاولاد دول بأسرع وقت علي ٢٠٢٠ البنك الأهلي و بنك مصر . A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Jun 30, 2019 at 6:14am PDT

وتابعت:"من فضلكوا اتبرعوا للاولاد دول بأسرع وقت علي ٢٠٢٠ البنك الأهلي و بنك مصر".

اقرأ أيضًا.. "ريهام سعيد" تتوج على عرش "السوشيال".. تصدرت عمليات البحث على جوجل والسبب "عملية جراحية".. و"ريم البارودي" و"شريف مدكور" أبرز الداعمين (صور)

وأصيبت الإعلامية ريهام سعيد ببكتريا في الدم استوجبت التدخل الجراحي وطالبت من محبيها وجمهورها عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، الدعاء لها، ونشرت كلمات كالوصيةلتنهال عليها التعليقات وعبارات الدعم من متابعيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة