اعلان

شاهد.. آخر ظهور لـ عزت أبو عوف قبل وفاته.. ملامح المرض تسيطر

الفنان الكبير عزت أبو عوف

لم يكن يعلم الفنان الكبير عزت أبو عوف أن آخر ظهور له لجمهوره الحبيب سيكون من خلال إعلان إحدى شركات الاتصالات، والذي عُرض في شهر رمضان الماضي، حيث ظهر برفقة مجموعة نجوم الفن على رأسهم الهضبة عمرو دياب في أغنية جمع حبايبك، حيث ضمت الأغنية الفنان الراحل عزت أبو عوف وعمرو ديابو دينا الشربيني ومنة شلبي وسوسن بدر وأشرف عبد الباقي وغادة عادل وريهام عبد الغفور وأحمد فهمي وأحمد مالك.

اقرأ أيضًا.. آخر ما نشر عزت أبو عوف عبر حسابه على فيسبوك.. هل كان يتوقع رحيله؟

عزت أبو عوف

وفاة عزت أبو العوف

وكان ظهور عزت أبو عوف في هذا الإعلان، آظهر ملامح المرض عليه، حيث كان نحيفًا للغاية، وهو يجلس على البيانو يعزف وسط الحضور.

رحيل عزت أبو عوف

وظهور عزت أبو عوف في هذا الإعلان بسبب أنه اجتمع مع عمرو دياب في أغنية راجيعين الذي كان خلالها يعزف أيضًا ويقف بجانبه عمرو دياب، وهذه الأغنية من تأليف مدحت العدل وتلحين رياض الهمشري وتوزيع طارق مدكور والفيديو كليب من إخراج طارق العريان، وشارك في الكليب عدد من النجوم طلعت زين، غادة عادل، وعلاء ولي الدين وعزت أبو عوف.

عزت أبو عوف

وكان تعرض عزت أبو عوف لانتكاسة جديدة فى حالته الصحية مساء الأحد، بعد تحسنها نسبيا خلال الأيام الماضية، وطالبت زوجته الجمهور بالدعا له.

وكان عزت أبو عوف يتلقى العلاج داخل أحد مستشفيات المهندسين، لاسيما أنه يعاني من تعب فى الكبد والقلب، وكان أبو عوف ينتظر استكمال تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع النجم تامر حسنى.

حالة عزت أبو عوف الصحية

يذكر أن شقيقته الفنانة مها أبو عوف كشفت في منتصف يونيو الماضي، عن أن الحالة الصحية لشقيقها عزت أبو عوف، مستقرة حاليا، رغم أن الاستجابة بسيطة، موضحة أن الأطباء طمأنوهم أن الاستجابة حتى لو كانت بسيطة، فهذا مؤشر جيد.

اقرأ أيضًا.. بعد ظهر اليوم.. تشييع جثمان عزت أبو عوف من مسجد السيدة نفسية

تشيع جثمان عزت أبو عوف

يشار إلى أن تُشيّع جنازة الفنان الراحل عزت أبو عوف ستكون عقب صلاة الظهر، اليوم الإثنين 1 يوليو، من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر