اعلان

منتخب مصر في أمم أفريقيا 1998 بدون ملابس.. تعرف على القصة كاملة (فيديو)

منتخب مصر

أوضح الكابتن فكري صالح، شيخ حراس المرمى، أن الدولة والقيادة السياسية وكافة أطياف الجمهور لديهم عشم كبير في المنتخب المصري أن يحصل على كاس بطولة الأمم الأفريقية.

وتوقع "صالح" خلال لقائه ببرنامج "صباح الورد" المُذاع عبر فضائية "TEN" اليوم الإثنين، أن أداء المنتخب المصري سوف يتحسن خلال مباراة السبت المقبل، لتفادي الكثير من علامات الاستفهام على أداء المنتخب المصري منذ بداية البطولة التي أثارت غضب الكثير من الجمهور.

وروى "صالح" بعض المواقف من بطولة أم افريقيا التي حصلت عليها مصر عام 1998، موضحاً أن ما يحدث حالياً قد حدث مع الفريق المصري في بوركينافاسو، والتي قيل حينها أن الفريق المصري سيصعد الـ 13"، وقال كابتن محمود الجوهري وقتها إن ترتيب المنتخب هو الـ 13، وكثيراً أخذوا حديثه بزاوية أخرى خاصة بالترتيب،.

اقرأ أيضا.. قرار حاسم لـ "أجيري" بشأن مران المنتخب اليوم

وأضاف قائلا: "الكابتن جوهري قال سيبوا الناس تعيش في الوهم احنا رايحين ناخد البطولة، بس لما روحنا بوركينافاسو الشعب المصري واتحاد الكرة جالهم احباط، ووصل إن اتحاد الكرة استلم المخزن الخاص بالمنتخب، مما يعني إن اللاعيبة ماشية ومش راجعة لدرجة إن مكنش معانا ملابس نلبسها".

ولفت "صالح" إلى أن أحد أصدقاء الكابتن "جوهري" كان يمتلك مصنعًا للملابس، وهو من وفرها لنا، مشيرًا إلى أن ما حدث زادهم تصميمًا على العودة بالكأس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً