راشفورد يجدد عقده مع مانشستر يونايتد حتى 2022

راشفورد

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الإثنين، تجديد عقد مهاجمه ماركوس راشفورد، ليستمر مع الفريق حتى عام 2023، مع إمكانية التمديد لعام إضافي.

اقرأ أيضًا.. فاز في 9 مباريات وخسر واحدة.. أرقام أجيري تُخرس رواد "السوشيال ميديا"

وقال راشفورد في تصريحات للموقع الرسمي للشياطين الحمر: "مانشستر يونايتد كان لك شيء في حياتي منذ وصولي له في عمر السابعة، هذا النادي شكلني كلاعب وكشخص، وأشعر بسعادة لارتداء قميص النادي في كل مرة".

وأضاف: "أريد أن أشكر سولشاير وطاقم العمل على كل شيء قاموا به من أجلي، هم يقومون بتعليمنا الكثير ويساهمون في تطوير ما نقدمه، وسأقدم كل شيء تستحقه جماهير الفريق".

وأعرب سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، عن سعادته باستمرار اللاعب صاحب الـ21 عامًا ضمن صفوف الفريق، قائلًا: "ماركوس واحد من أفضل اللاعبين الإنجليزيين موهبة في جيله، إنه لاعب رائع وسعيد لسرعته وطاقته".

واستطرد: "إنه مثال كبير على الموهبة التي تنتجها أكاديميتنا، وتنشئته تعني أنه يفهم جيدًا ما يعنيه اللعب لمانشستر يونايتد".

وأختتم مدرب الشياطين الحمر حديثه مؤكدًا على ثقته في موهبة اللاعب: "برغم أنه في الـ21 من عمره، إلا أنه يمتلك خبرة كبيرة، ولديه مستقبل كبير أمامه مع النادي، وأنا مسرور لأنه جدد تعاقده".

يذكر أن ماركوس راشفورد شارك مع الفريق الإنجليزي في 170 مباراة سجل خلالها 45 هدفًا وصنع 26 آخرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اعتبارًا من الأربعاء.. بدء التشغيل التجريبي للمتحف المصري الكبير