اعلان

التجاري وفا بنك يحصد 4 جوائز في قطاعات مختلفة

أعلن التجاري وفا بنك إيجيبت عن حصوله على أربع جوائز من مؤسسة "EMEA Finance"، وذلك عن مجموعة من العمليات التمويلية التي شارك في ترتيبها وتمويلها مع عدد من البنوك الرائدة في القطاع المصرفي، وتعد مؤسسة "EMEA Finance"، إحدى المؤسسات الرائدة في مجال المال والبنوك وتم تسليم الجائزة في لندن بمقر المؤسسة .

وتضمنت الجوائز الأربعة التي منحتها "EMEA Finance" العالمية جائزة أفضل صفقة إعادة هيكلة في شمال أفريقيا، وجائزة أفضل صفقة اتصالات، وجائزة أفضل إعادة تمويل في أفريقيا، وجائزة أفضل صفقة إعادة تمويل.

اقرأ أيضا: فيصل الإسلامي يسجل 850 مليون جنيه أرباحا خلال النصف الأول من العام

من جانبها علقت هلا صقر، العضو المنتدب بالتجاري وفا بنك إيجيبت: "فخورون بحصولنا على هذه الجائزة، وهو ما يأتي تأكيدًا على استراتيجيتنا الطموحة في أن نصبح واحدًا من أفضل 10 بنوك بحلول عام 2022".

وأضافت: "تمثل هذه الجائزة حجر زاوية جديد في تواجد التجاري وفا بنك إيجيبت في السوق المصري الواعد".

ومن جهته قال تامر راغب، رئيس قطاع الشركات والمؤسسات المالية في التجاري وفا بنك ايجيبت، إنه وصل إجمالي حجم قروض الشركات الكبرى بنهاية عام 2018 إلى 11.4 مليار جنيهًا بنسبة نمو 36%.

وأكد أن هذه الجائزة تعزز تواجد المصرف في سوق القروض المشتركة خاصة أن التجاري وفا بنك إيجيبت قد شارك خلال عام 2018 في عدة قروض مشتركة لقطاعات مختلفة منها قطاع البترول والاتصالات والأسمدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني