اعلان

الثانية على الجمهورية في التعليم الفني بالبحيرة: كنت أتمنى مشاركة والدي فرحة التفوق والهندسة حلم لن أتنازل عنه (فيديو وصور)

أعربت الطالبة نورهان محمد السيد البهجي، الحاصلة على المركز الثاني علي مستوي الجمهورية، بنتيجة الدبلومات الفنية 2019 "الصناعي"، عن فرحتها الشديدة عقب إعلان النتيجة معرفتها أنها حصلت على المركز الثاني على مستوى الجمهورية.

وأوضحت نورهان: "اللحظات الأخيرة قبل إعلان النتيجة كانت الدقيقة تمر كأنها سنوات حتى تلقيت إتصال هاتفي من شقيق والدي ومدرسي بالمدرسة لإخباري النتيجة وحصولي على المركز الثاني على مستوى الجمهورية"، مشيرة إلى أنها كانت تتوقع حصولها على المركز الأول وليس الثاني على مستوى الجمهورية".

وأشارت نورهان إلى أن الفضل يرجع إلى دعم والدتها وأساتذتها في المدرسة وتقديم كافات المعلومات المطلوبة في جميع المواد الدراسية، مشيراً إلى أنها كانت تتمنى مشاركة والدها هذه اللحظات السعيدة، قائله : "ربنا يرحمك يا والدي كان نفسي تشاركني فرحتي لكن هحقق حلمك و أكمل طريقي حتى التحاقي بكلية الهندسة". 

ومن جانبها أعربت والدتها عن فرحها الشديد بتفوق نجلتها قائلة: ربنا عوضنا بتفوق بنتي بعد وفاة زوجي، نورهان منذ الصغر، وهي تتميز بالتفوق الدراسى ولكن الظروف المعيشية أجبرتها على عدم التحاقها بالثانوية العامة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً