اعلان

"بسبب 5 غوايش ذهب".. جريمة هزت الشرقية.. اصطحب عمته العجوز داخل التوتوك وقتلها وألقى بجثتها في المصرف

صورة أرشيفية

تجرد شاب من كل معاني الإنسانية والرحمة وقام بقتل عمته العجوز بقطعة حديدية على رأسها وألقى بجثتها في المصرف بغرض سرقة 5 غوايش ذهبية بيديها، وكشفت مباحث مديرية أمن الشرقية ملابسات الواقعة، وتمكنت من القبض عليه بعد هروبه.

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة القنايات بمديرية أمن الشرقية من أحد المواطنين - مُقيم دائرة القسم بغياب والدته ربة منزل - 66 سنة - مُقيمة بذات العنوان عن منزلها عقب خروجها صحبة نجل شقيقها، بمركبة "التوك توك" الخاصة به لتوصيلها لمنزل شقيقها، وبالطريق طلبت منه النزول لقضاء بعض متطلباتها، إلا أنه لم تعد، وأضاف بأن والدته كانت تتحلى بمشغولات ذهبية عبارة عن (5 غوايش- 2 خاتم - 1 قرط - دبلة).

تم تشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام إدارة البحث الجنائى بالشرقية، وبتمشيط خط سير المتغيبة أمكن العثور على جثتها بأحد المجارى المائية بدائرة القسم وبها جروح بالرأس وبإصبع يدها "دبلة محبس".. كما أسفرت جهود فريق البحث عن أن وراء ارتكاب الواقعة، نجل شقيقها سائق "التوك توك" المذكور، بقصد سرقتها.

اقرا أيضا : حقيقة وفاة عبد المنعم أبو الفتوح.. مصادر: حالته مستقرة وفحوصات وتحاليل أجريت له بتوجيهات سيادية

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بقصد الإستيلاء على مشغولاتها الذهبية، وأضاف أنه قام بالاتصال بها لاصطحابها لمنزل والده بزعم إنهاء خلاف عائلى بينه ووالده، وتوجه إليها بالتوك توك قيادته لاصطحابها من منزلها، وبالطريق طلب منها النزول وعقب نزولها باغتها بالتعدى عليها بقطعة حديدية على مؤخرة رأسها فأودى بحياتها.

وأضاف أنه استولى على المشغولات الذهبية عدا "الدبلة" لعدم تمكنه من خلعها من إصبعها، وتخلص من الجثة بإلقائها بالمجرى المائى محل العثور، وبإرشاده تم ضبط المشغولات الذهبية الخاصة بالمجنى عليها (5 غوايش - 2 خاتم - 1 قرط)، والأداة المستخدمة "قطعة حديدية".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي للأبيض