اعلان

التعب والإرهاق يظهران على عادل إمام في عزاء صديقه عزت أبو عوف (صور)

حرص الفنان الكبير عادل إمام، على تقديم واجب العزاء في صديقه الفنان الراحل عزت أبو عوف، الذي يقام في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، لتقديم واجب العزاء لأسرته وعلى رأسهم الفنانة مها أبو عوف.

عادل إمام يحضر عزاء عزت أبو عوف

وحضر عادل إمام عزاء الراحل عزت أبو عوف، رغم الأنباء التي ترددت فى الفترات الماضية عن مرضه و تعرضه لوعكة صحية أثرت على استكمال تصوير مسلسله "فلانتينو" الذي كان سيخوض به سباق رمضان المنقضى،، وظهر ذلك اليوم في العزاء، حيث سيطر التعب والإرهاق على ملامح الزعيم خلال تقديم واجب العزاء لشقيقات الراحل وابنته مريم وزوجته أميرة.

يذكر أن الزعيم عادل إمام تعاون من قبل مع عزت أبو عوف فى عدد من الأعمال، من بينها أفلام "بخيت وعديلة"، و"طيور الظلام"، و"بوبوس"، ومسرحية "بودي جارد".

اقرأ ايضا: الكواليس الأخيرة قبل دفن جثمان عزت أبو عوف.. حقيقة الخلافات بين الزوجة والشقيقات داخل سيارة تكريم الموتى (فيديو)

وفاة عزت أبو عوف

ورحل الفنان القدير متعدد المواهب عزت أبو عوف عن دنيانا فى الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين، بعد صراع طويل مع المرض، وشيع جثمانه من مسجد السيدة نفيسة، بعد صلاة ظهر اليوم، قبل أن يتم دفنه في مدافن الغفير في صلاح سالم بمقابر الأسرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً