اعلان

"بحبك يا دودو".. لافتة مستفزة ملأت شوارع طنطا (صور)

كعادتها محافظة الغربية متفردة بعدد من التقاليع الجديدة والفريدة، والتى تثير الجدل بين المواطنين، حتى وصل الجدال فى بعض الأحيان لخلافات شديدة، بين الجهر بالمكنونات والتحفظ الأخلاقي، ومن تلك الأفعال التي أثارت نقاشا واسعا انتشار عدد من اللافتات بشوارع مدينة طنطا فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وخاصة بشارع الحلو والجلاء، إلى جانب بعض الملصقات على زجاج السيارات كتب عليها "بحبك يادودو"، وهو الأمر الذى أثار فضول العديد من المواطنين، الذين أرجعوا تلك اللافتات لاعتذار أحدهم لزوجته أو حبيبته، بينما قال البعض الآخر إن اللافتة ما هي إلا إعلان لأحد المنتجات أو الشركات.

في اعتقادي نوع من الدعاية

وقال "مؤنس ربيع" أحد سكان مدينة طنطا: فوجئنا بتعليق عدد من اللافتات في الشوارع الرئيسية كشارع الحلو، إلى جانب تواجد ملصقات على التاكسيات وسيارات الأجرة، وهو ما أثار فضول الجميع، وفى اعتقادى أنه نوع من الدعاية على غرار إعلان السيراميك "أحمد بيحب ريماس". وأضاف: "إحنا شعب بيحب الافتكاسات، لازم نتميز عن غيرنا، وفى الآخر هيطلع حوار".

اقرأ أيضا.. الأولى على الجمهورية بالثانوية الفندقية بالغربية: "الفضل يرجع لأهلي"

زعلانين ليه ياجماعة 

وعلى الجانب الآخر قالت "رقية" طالبة بجامعة طنطا: " زعلانين ليه ياجماعة؟ واحد بيعبر عن حبه. إحنا فقدنا الرومانسية دى من زمان".

ليست المرة الأولى 

يذكر أن تلك ليست المرة الأولى التي تعلق فيها لافتات فى طنطا، فقد حدثت من قبل فى عيد الحب الماضى، عندما أقدم زوج على تعليق لافتة لزوجته مكتوب عليها "بموت فى امك".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | انطلاقة المباراة