مانشستر سيتي يتعاقد مع أنجيلينو قادمََا من آيندهوفن الهولندي

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم، عبر موقعه الرسمي، عن التعاقد مع المدافع الشاب أنجيلينو من نادي ايندهوفن الهولندي، بعد تألقه في الموسم الماضي مع فريقه.

وذكر النادي الإنجليزي عبر بيان رسمي، أن المدافع البالغ من العمر 22 عاما، قد وقع على عقدا لمدة أربع سنوات، على أن ينتهي في صيف عام 2023، كما بلغت قيمة الصفقة حوالي 5.9 مليون يورو.

وقال اللاعب الإسباني: أشعر بسعادة غامرة لانضمامي إلى المان سيتي، فريق يلعب كرة قدم رائعة تحت قيادة بيب جوارديولا. لقد استمتعت بمشاهدتهم حين كنت في هولندا. كان أداء سيتي خلال الموسمين الأخيرين مدهشًا وأنا متحمس جدًا بشأن العودة ومساعدة النادي في تحقيق المزيد من النجاحات.

وواصل: "أعتقد أن بإمكاني التطور أكثر كلاعب تحت قيادة بيب جوارديولا، وأنا على ثقة كبيرة من أن النادي سوف يتحسن أكثر خلال السنوات القليلة المقبلة".

الجدير بالذكر أن أنجلينيو انضم إلى سيتي في عام 2013 قادما من ديبورتيفو لاكورونيا وخلال تلك الفترة لعب معارا لعدة أندية إسبانية وأمريكية ولم يشارك سوى في مباراة واحدة مع الفريق الأول.

وبعد انتقاله إلى الفريق الهولندي خاض معه 34 مباراة، مسجلا هدف واحد، كما شارك في جميع مباريات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا بالموسم الماضي ضد كلا من برشلونة وتوتنهام وإنتر ميلان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً