اعلان

بركان التحرش ينفجر من جديد.. فتاة تحاول الانتحار بعد تعدى والدها جنسيا عليها.. وأمين شرطة يتحرش بطالبة بحلوان.. وعلقة لرجل أعمال بعد معاكسة زوجته في مدينتى

صورة أرشيفية

عادت ظاهرة التحرش الجنسى إلى الواجهة، فلم يعد هناك فرق بين سيدة كبيرة وطفلة صغيرة ولا بين محجبة وغير محجبة، فكلهن يتعرضن بشكل شبه يومى للتحرش من قطيع الذئاب البشرية، ولم تتوقف ظاهرة التحرش الجنسى على الشوارع، بل امتدت إلى المنازل؛ ليتحرش الأب بابنته والأخ بشقيقته؛ لتدق تلك الجرائم ناقوس الخطر من جديد.

ويرصد "أهل مصر" فى التقرير التالى أبرز حوادث التحرش خلال أسبوع:

فتاة تحاول الانتحار بسبب تحرش والدها بها بأكتوبر:

جريمة تحرش تترفع عنها الحيوانات المفترسة وقعت بالحي السادس المجاورة 12 في مدينة أكتوبر، حيث أقدمت فتاة على التخلص من حياتها بسبب تحرش والدها بها، بعد هروبها من منزل والدتها التي كانت تضغط عليها للزواج من أحد الأشخاص.

والبداية تعود بتلقى قسم شرطة ثانٍ أكتوبر إشارة من المستشفي تفيد باستقبال "إيمان ا" في العقد الثاني من عمرها مصابة بكسور وكدمات ادعاء سقوطها من علو بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص وسؤال المصابة أقرت بتعدي والدها عليها جنسيا، الأمر الذي دفعها إلى القفز من الطابق الرابع محل سكنها، ونتج عن ذلك إصابتها، وبسؤالها أكدت أنها سقطت أثناء محاولتها الهروب من شقة والدها بالطابق الرابع عن طريق ربط بعض الملايات ببعضها، وذلك بعد قيام والدها المنفصل عن والدتها منذ 7 سنوات بحجزها في الغرفة ومواقعتها جنسيا، وذلك خلال فترة تواجدها معه منذ 5 أيام بعد تركها لمنزل والدتها؛ لعدم رغبتها في الزواج من أحد الأشخاص، وتم ضبط المتهم.

اقرأ أيضا.. كشف غموض واقعة مقتل مزارع في أسوان

ذئب ببدلة ميرى في محطة حلوان:

بدأت الواقعة بتلقى العميد بدوى هاشم مأمور قسم شرطة حلوان بلاغا من "م. ن" طالبة في الفرقة الرابعة كلية آداب قسم صحافة، مقيمة بدائرة القسم من تضررها من أمين شرطة وتحرشه بها أثناء سيرها في محطة حلوان، وعلى الفور وجه المقدم هانى أبو علم قوة برئاسة الرائد أحمد فتحى، معاون القسم، وجرى القبض على المتهم، وكشفت التحريات أنه أمين شرطة على قوة قسم 15 مايو.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتم إخطار اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة بالواقعة.

عاطل يتحرش بفتاة بالمرج:

وكانت بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة المرج يفيد بتحرش عاطل بفتاة أثناء سيرها بأحد الشوارع الجانبية بالمرج، وبإجراء التحريات اللازمة تم ضبط المتهم، وبسؤاله أنكر التهم المنسوبة إليه، وأنكر تحرشه بالمتهمة، مؤكدًا أنه فوجئ بتصرفات الفتاة وصراخها المتواصل واتهامها له بالتحرش بها أمام الناس.

وكشف التحقيقات الأولية أن المتهم "نبيل. م" تحرش بالمجني عليها "دنيا. ع" لفظًا وفعلا أثناء سيرها بأحد الشوارع الجانبية بالمرج، وبمحاولتها الاستغاثة انهال عليها ضربا، لكن الأهالي تمكنوا من الإمساك به وضربه.

مقتل سائق توك توك على يد 3 أشقاء بعد تحرشه بشقيقتهم بمنطقة الوراق:

تعود تفاصيل الواقعة لتلقي الرائد هاني مندور، رئيس قسم شرطة الوراق، بلاغًا من شرطة النجدة بوجود متوفى بأحد الشوارع بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة "محمود م" فى العقد الثالث من العمر، مصابا بعدة طعنات بمناطق مختلفة من الجسم.

ودلت التحريات على أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشقاء، وأنه توفي متأثرا بإصابته، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم بالقتل.

وأضافت التحريات أنه بعد أن علم المتهمون الثلاثة بما قام به المجني عليه، توجهوا إلى محل سكنه، ونشبت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، سدد خلالها الثاني إلى المجني عليه طعنتين بمنطقة الصدر.

اقرا أيضا..عُثر عليه مشنوقًا فى شجرة.. تحريات مكثفة فى واقعة جثة طالب العياط

تحرش وضرب فى الحى الراقى:

تحرش عاملان بسوبر ماركت شهير في "مدينتي" بسيدة واعتديا على زوجها. كانت البداية بتلقى قسم شرطة التجمع الأول بلاغا من مدير الأمن الإداري المعين بمدينتي، مفاده قيام عدد من عمال سوبر ماركت شهير بالهجوم على مبنى الأمن الإداري واقتحامه، والاعتداء على موظفي الأمن، أثناء تدخلهم لحل خلاف بين أحد المتهمين وأحد السكان الذي قام عامل السوبر ماركت بالتحرش بزوجته، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ، وتم القبض على 15 متهما.

وقال مصدر أمنى إن المجنى عليه كان مع زوجته في أحد المولات الشهيرة، وأثناء سيره على الرصيف فوجئ بشابين أحدهما مصرى والآخر سوداني يعملان بسوبر ماركت شهير، وقاما بالتحرش بزوجته لفظيا، فقام بمطاردتهما، واستطاع الإمساك بالشاب السودانى واقتياده إلى السوبر ماركت الذى يعمل به؛ للبحث عن المتهم الثانى، وعندما لم يجده توجه لمكتب الأمن الخاص بالمدينة.

وأضاف المصدر أن عمال السوبر ماركت لحقوا المجنى عليه بعدها بمكتب الأمن، واعتدوا عليه بالضرب، وقاموا بتحطيم مكتب الأمن، حتى حضرت قوة أمنية وسيطرت على الموقف، وتم ضبط قرابة 15 متهما منهم، وبعدها قام المواطن بالتصالح مع صاحب السوبر ماركت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج