اعلان

لعبة الشطرنج تجسد واقع جرائم الشرف في الوسط الفني.. حبس بطلة كليب "عندي ظروف" خلف القضبان.. ومني فاروق وشيماء الحاج أبطال الفيديو الإباحي على الأسفلت

منى الحاج وشيماء فاروق، لم يكن أول الفنانات الذين اتهموا في قضايا مخلة بالشرف، فمن المعروف أن عالم الفن مليء بالأحداث المشبوهة خلف الكواليس الخاصة بحياة كل فنان، وهذا لا يعني أن كل نجوم الفن على خطأ أو متهمون في قضايا مخلة بالشرف، ولكن هناك منهن من وقعن في الخطأ وتم القبض عليهم وأصبحت واقعاتهم قضية رأي عام شهدها الجميع وتناولها جميع مواقع التواصل الاجتماعي ورواد السوشيال ميديا.

وصمة عار في السجل الفني للفنانة شيما الحاج وزميلتها الفنانة منى فاروق بعد تسريب الفيديو الفاضح لكليهما ما أثار ضجة واعتبره المتابعون أنه فعل فاضح ومنافٍ للآداب، ما ترتب عليه القبض عليهن وتعرضا للحبس 45 يوما على ذمة القضية، وبعدها تم إخلاء سبيل الفنانتين بكفالة 100,000 جنيه لكل منهن.

من خلال التقرير التالي، تستعرض "أهل مصر"، أبرز نجمات الفن الذين شاركن في قضايا مخلة بالشرف، وأدت بهم إلى الحبس خلف أسوار السجون لحين إثبات براءتهم.

- شيما بطلة كليب "عندي ظروف

لحقت الفنانة شيما بطلة طلب عندي ظروف بقطار النجمات المخلات بالشرف وتم الحكم عليها بالسجن 3 سنوات، هي والمتهمين معها وقد ترواحت مدة العقوبة فيما بينهم من 3 سنوات إلى 9 سنوات، بعدما كشفت التحقيقات أن صاحب كافيه في المهندسين، يُدعى "أ. م. ا"، وهو المتهم الرئيسي في واقعة تشكيل عصابة للاتجار في البشر، استقطب عدد من الفتيات، ومنهم المطربة شيما بطلة كليب "عندي ظروف"، بمساعدة شقيقه وأثنين من القوادين، ودفعهن لممارسة أعمال منافية للآداب، إضافة إلى استخدامهن في توزيع المخدرات على الزبائن.

اقرأ أيضا: شيماء الحاج ومنى فاروق تسددان 100 ألف جنيه كفالة إخلاء سبيلها فى قضية الفيديوهات الإباحية

الفنانة رضا الفولي

سلكت الطريق أيضا، المطربة رضا الفولي وحكم عليها بالحبس بسبب كليب "سيب أيدي"، والذي تضمن مشاهد غير لائقة لمطربة الكليب مع مخرج كليب سيب إيدي، وظهرت خلاله بملابس عارية وخادشة للحياء والذوق العام.

الراقصة برديس بطلة كليب "ياواد يا تقيل"

الراقصة برديس قدمت كليب بعنوان "يا واد يا تقيل"، احتوى على إيحاءات جنسية وتسبب في وقفها وحبسها أيضًا.

شاكيرا بطلة كليب "أدق الكمون"

من بين المطربات التي تعرضت للحبس كانت المطربة شاكيرا، بسبب كليبها الفاضح "أدق الكمون"، والتي ظهرت خلاله بملابس خادشة للحياء، وقامت خلاله بحركات غير لائقة.

ليلى عامر بطلة كليب "بص أمك"

تشمل القائمة ليلى عامر بطلة كليب "بص أمك" والتي كان حكم عليها بالحبس عامين، بعد ما واجهت 3 اتهامات بخدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور واستخدامها لإيحاءات جنسية في الكليب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة