اعلان

تفاصيل البوم صابر الرباعي 2019 (فيديو)

كتب : منى رجب

بعد أن طرحت شركة روتانا أحدث ألبومات الفنان التونسي صابر الرباعي، اليوم الخميس والذي يحمل عنوان "صابر الرباعى 2019"، على موقع اليوتيوب، ويضم الألبوم 10 أغاني، متنوعة في اللهجات بين المصرية والخليجية واللبنانية، بالإضافة إلى قصيدة للشاعر نزار قبانى، يقدم لكم أغاني الألبوم كاملة بالتفاصيل.

اقرأ أيضا.. بعد طرحه.. صابر الرباعي يروج لألبومه الجديد بهذا الفيديو

ألبوم صابر الرباعي 2019

كتاب المجروحين

أغنية كتاب المجروحين باللهجة المصرية وهي من كلمات سمير زكي، وألحان عصام كاريكا، وتوزيع باسم منير، ويقول في كلمات الأغنية: "إفتح كتاب المجروحين و إقرالي يا زماني... هتلاقي أول سطر فيه مكتوب اسمي وًعنواني... وًقلي كم جرح فيا وريني و ماتخافش عليا... متعود علي ظلم الناس".

عسى يومي قبل يومك

أغنية عسى يومي قبل يومك باللهجة الخليجية، وهي من كلمات أحمد العلوي، وألحان وليد الشامي، وتوزيع مهند خضر، ويقول في كلمات الأغنية: "عسى يومي قبل يومك.. عساها عيوني ما تبكيك.. يا أغلي الناس من يومك.. عسي كل الغلا يغليك.. يابو الحنية والطيبة".

مغيار

أغنية مغيار باللهجة التونسية، من كلمات وألحان سليم عبدالله، وتوزيع صابر الزواغي، ويقول في كلمات الأغنية: "لي نحبه حزار و مغيار وعامل فيا جنني ليل نهار وعندي خباره يتبع فيا و أنا مشا في بالي مرتاح معاه كخيالي يتبع فيا وين نمشي نراه... قولولوا قولولوا معيشني علي عصابي و بالغيرة هبلني وماعملتش حسابي".

ليلة من العمر

أغنية ليلة من العمر باللهجة اللبنانية، من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع عمر صباغ، ويقول في كلمات الأغنية: "ليلة من العمر الليلة لأنك موجودة وبالحب الليل ًة ياويلّي تخطيت حدودي يا سلام يا سلامً احلوت الأيام لما لقيتك حسّيت لقيت الحلقة المفقودة.. ليلة من العمر الليلة لأنك موجودة".

أغنية تذكرونى باللهجة الخليجية، وهي من كلمات حازم جابر، وألحان وتوزيع حسام كامل، ويقول في كلمات الأغنية: "ليش هسة تذكروني من بعد ما ضيعوني.. ما كفاهم جرح بيً بجرح ثاني إيجوني.. ما أحب أسمع بإسمهم".

غشاش

أغنية غشاش باللهجة الخليجية، من كلمات تركي الشريف، ألحان فايز السعيد، وتوزيع وليد فايد، وتقول كلمات الأغنية: "بكاش غشاش باين روح يا خاين.. كذاب لعاب هاين حبي في عينه.. مجروح بروحً منك فكني عنك.. ما أبيك ما أبيك خلًه ينفك زينكً

باباى

أغنية باباى من كلمات وألحان سليم عبدالله، توزيع سامي المعتوقي، ويقول في كلمات الاغنية: "شفت الوفا في عيونك وحسبتك انتي تصوني.. لقيت الخيانة لونك خداع طبعو يخـــــــــــــون.. قلبي اللي حبك مات بإيديك ضاع الحــــــــــب .. حكايتنا ماضي وفات يا خاينة هالقلـــــــــــــب.. انتي خنتي العشرة وهان عليـــــــــــــــــــــــك.. حبي وقلبي اليوم انا نخليك

طول حياتى

أغنية طول حياتى باللهجة المصرية، وهي من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان وليد سعد، توزيع محمد مصطفى، وتقول كلمات الأغنية: "طول حياتي.. بأكدلك.. ان انا عايزك أني بحبك.. إن أنا جنبك أيوه.. أنا شاري و عمري ماهبعد.. ولا هتحول ليه لسه لليوم ده بتعند".

عمرى الجديد

أغنية عمرى الجديد باللهجة المصرية من كلمات هاني عبد الكريم، ألحان صابر الرباعي، توزيع محمد مصطفى، ويقول في كلمات الأغنية: "إنت أجمل حاجة حصلتلي في حياتي عشتها.. عشت إيه ده أنا كنت ميت قبل منك وقتها.. وأما جيت ردتلي روحي .. معاك بديت عمري الجديد.. قلبي مبقاش فيه مكان لحد غيرك مهما كان

أين أذهب

واخيراً أغنية أين أذهب وهي قصيدة لنزار قبانى، ألحان الموسيقار د. طلال، توزيع يحيى الموجي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)