اعلان
اعلان

مصطفى بكرى: الجزيرة وقنوات الإخوان صمتت على جرائم الكيان الصهيوني بحق يهود إثيوبيا (فيديو)

كتب :

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن الأوضاع داخل الكيان الصهيوني صعبة للغاية منذ مقتل الشاب الإثيوبي من يهود الفلاشا على يد الشرطة الإسرائيلية.

وتابع بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار» المذاع على قناة صدى البلد أن هناك حالة من العنف تجتاح عدد كبير من قطاعات الكيان الصهيوي، موضحا أن يهود الفلاشا القادمين من إثيوبيا أشعلوا الأوضاع في تل أبيب ويافا وحيفا وعددا أخر من المناطق المحتلة.

وكشف الإعلامي مصطفى بكري، أنه رغم العنف الشديد الذي استخدمته الشرطة الإسرائيلية بحق هؤلاء اليهود ورغم المظاهر الرهيبة التي تسربت إلا أن من يدعوا الدفاع عن حقوق الإنسان لم يتحدثوا وأصيبوا بالخرس الكامل وهم قناة الجزيرة وقنوات الإخوان والقنوات المعادية في الخارج التي توجه كل برامجها ضد مصر وضد السعودية والإمارات وأصيبوا بالعمى وكأنهم لم يسمعوا ويشاهدوا ما يحدث داخل الأرض المحتلة ليكشفوا عن وجههم الحقيقي.

وأضاف بكري، أن المنظمات الحقوقية التي تدعي الدفاع عن حقوق الإنسان واختفوا تماما محدش بينطق بكلمة وكل ما يجرى الآن جريمة بحق الكلمة رغم أنهم يهود مع يهود ولكن أن يتم التستر ويستغلوا أحيانا تقارير زائفة، حيث تتهم منظمة العفو الدولية وغيرها مصر باتهامات كاذبة هذا يكشف عن ازداجية المعايير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض