اعلان

منتخب مصر يتعادل سلبيًا أمام جنوب أفريقيا في الشوط الأول

كتب : محمد علي

انتهى الشوط الأول من مباراة منتخب مصر وجنوب أفريقيا، على وقع التعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الدور ثمن النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والتي تستضيفها مصر حتى التاسع عشر من يوليو الجاري.

اقرأ أيضًا.. مشاهدة مباراة مصر وجنوب افريقيا بث مباشر يلا شوت

وفي شطر المباراة الأول تمكن منتخب جنوب أفريقيا من تشكيل خطورة كبيرة على دفاعات منتخب مصر، لولا تألق محمد الشناوي الذي تصدى لأكثر من فرصة خطيرة، خاصة من مهاجم هافانا بافانا بيرسي تاو، الذي سبب متاعب لدفاعات الفراعنة.

وكان منتخب مصر صعد من دور المجموعات بعد فوزه في المواجهات الثلاثة أمام زيمبابوي والكونغو الديموقراطية وأوغندا، ليتصدر المجموعة الأولى، فيما صعد المنتخب الجنوب أفريقي ضمن أفضل الفرق أصحاب المركز الثالث، بعدما قدم أداء رائع أمام المغرب وكوت ديفوار وناميبيا في المجموعة الرابعة.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر، في حالة تغلبه على جنوب أفريقيا، الفائز من صدام نيجيريا والكاميرون في الدور ربع النهائي بكأس الأمم الأفريقيا 2019.

وشهدت بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، مفاجأة كبرى بعد سقوط المنتخب المغربي، أحد المرشحين للبطولة، من الدور ثمن النهائي أمام منتخب بنين، الصاعد ضمن أفضل المنتخبات صاحب المركز الثالث، وذلك عبر ركلات الحظ الترجيحية بعد انتهاء المباراة على وقع التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة