لضبط الأجرة ومحاسبة المخالفين.. حملة مرورية موسعة بشوارع ومواقف الغربية

صورة أرشيفية

وجه اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، بشن حملة مرورية موسعه لضبط الحالة المرورية، وضبط التسعيرة الجديدة وضبط الخارجين على القانون بشوارع المحافظة وبخاصة المدينتين الرئيسيتين المحلة الكبرى وطنطا، وعلى الفور قام رجال مباحث المرور، بقيادة العميد ماجد ناشد مدير إدارة مباحث المرور بالغربية، بتنظيم الحملة.

وأسفرت الحملات عن تحرير 234 مخالفة مرورية من بينها 16 "فسبا"، و123 مركبة توك توك، و86 سيارة وتروسيكل منتهية رخص التسيير، و45 مركبة دراجة نارية لمخالفتها خطوط التسيير، والسير بالشوارع العمومية.

وكلفت إدارة مباحث المرور، بالتحري عن ظروف وملابسات الوقائع المشار إليها، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق في الوقائع المشار إليها.

يذكر أن اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، تفقد أمس السبت مواقف السيارات للتأكد من انتظام حركة النقل والالتزام الكامل بالتعريفة الجديدة التي تم اعتمادها أمس عقب الإعلان عن زيادة اسعار المنتجات البترولية.

وبدأ المحافظ جولته بتفقد موقف الزراعة بالمحلة الكبرى للتأكد من وجود اللافتات والملصقات الخاصة بالتعريفة وكذا اللافتات الخاصة بأرقام شكاوى غرفة عمليات المحافظة المنعقدة على مدار الساعة يوميًا في أماكن واضحة حتى يستطيع المواطنين الإبلاغ الفوري عن أي سائق غير ملتزم بتطبيق التعريفة الجديدة، كما استوقف محافظ الغربية عددا من السائقين وأكد على ضرورة الالتزام الكامل بالتعريفة الجديدة.

اقرأ أيضا.. فتح باب الترشح لعمادة كلية التربية النوعية بجامعة طنطا.. تعرف على الشروط

وأثناء جولته تفقد المحافظ مجمع مواقف المحلة الكبرى مؤكدا أن الجميع يعمل من أجل الصالح العام للمواطنين، وأن الهدف من وضع اللافتات في أماكن واضحة هو التسهيل على المواطنين في معرفة التعريفة الجديدة بكل خط، بالإضافة لتفقد مجمع مواقف سبرباى بمدينة طنطا، حيث وجه مدير إدارة المواقف بوضع ملصقات التعريفة الجديدة على جميع السيارات وعدم السماح بخروج أي سيارة من المواقف بدون الملصق الموضح لتسعيرة الخط منعًا لاستغلال السائقين للمواطنين والمغالاة عليهم، وكذا قيام مركز ومدينة طنطا بزيادة عدد اللافتات التي تضم ارقام غرفة عمليات المحافظة وتثبيتها جيداُ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي ورئيس دولة الأمارات يشهدان حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية (بث مباشر)