اعلان

التقشف يا حكومة.. لماذا قدمت رزان مغربي حفلاً لوزارة التموين؟

الإعلامية رزان مغربي

أثار تقديم الإعلامية رزان مغربي لحفل أقامه جهاز تنمية التجارة الداخلية التابع لوزارة التموين، اليوم الأحد، غرابة لدى بعض المتواجدين في الحفل الذي كان بمناسبة توقيع عقود مناطق لوجيستية في عدد من المحافظات.

ولا يعلم أحد ما علاقة رزان مغربي بحفل مثل هذا، فلا هو مناسبة فنية ولا هو حفلة غنائية تقدم في برامجها، والمستغربون من حضورها يرون أنه يجب أن تكون وزارة الغلابة هي أول المتقشفين انصياعا لخطوات الإصلاح الاقتصادي التى تخطوها الدولة وفي القلب منها وزارة التموين التى تحذف مواطنين كل يوم في خطتها لرفع الدعم تدريجيا وتقسيمه بشكل صحيح.

اقرأ أيضًا.. التموين توقع عقود 8 مناطق استثمارية ولوجستية في عدد من المحافظات (صور)

وتساءل البعض كم تقاضت رزان في تقديم هذا الحفل الذي كان يضم محافظين ووزير التموين وقيادات الوزارة وكبار مستثمري السلاسل التجارية في الدولة؟

 وبدورها حاولت أن تبحث "أهل مصر" عن أجر الإعلامية رزان مغربي وعلاقتها بالحفل، حيث إن المصادر أكدت أن رزان أتت على نفقة المستثمرين الفائزين بعقود الفرص الاستثمارية التي طرحتها الوزارة بالتعاون مع جهاز تنمية التجارة الداخلية.

وأضافت المصادر، أن الحفل كان مقاما للاحتفال بنجاح خطة جهاز تنمية التجارة الداخلية في توسيع دائرة الاستثمارات وأن حضور إعلامية تقدم حفلا مثل هذا أمر طبيعى جدا.

المعترضون على تقديم رزان للحفل أيضا قالوا إن هذا لا يجب أن يتم خاصة في المؤسسات الحكومية، مشيرين إلى إمكانية بيزنس خاص يتم من "تحت الترابيزة" وهو ما نفته المصادر جملة وتفصيلا.

وأكد المعترضون أن هذا لا يصح أبدا وأن هذا استفزاز لمشاعر الشعب الذي يسمع من الحكومة التقشف ولا يجده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً