اعلان

"تجارية المنيا": تشكيل غرفة عمليات لمراقبة الأسعار بعد زيادة الوقود

قال أحمد راضي، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة المنيا، أنه تم تشكيل غرفة عمليات لرصد التحرك في الأسعار بعد زيادة أسعار الوقود، وأن هذه الغرفة تعمل على المتابعة اليومية لدى التجار وشعبة المواد الغذائية والبترولية، مشيرًا إلي أن الغرفة سوف تتابع على مدار الساعة تأثير الزيادة على أسعار السلع والخدمات بما يحقق الصالح العام.

اقرأ أيضًا.. صاحب تمثال الجندي المصري بجامعة المنيا لـ"أهل مصر": التمثال رسالة للعالم بأن الجنود حماة الوطن.. وأسعى لتنفيذ عمل لمحمد صلاح

وأوضح "راضي"، أن زيادة أسعار المحروقات يأتي ضمن منظومة الإصلاح الاقتصادي التي انتهجتها الدولة فى الآونة الأخيرة، وأن الفائض من الدعم سوف يعود على المواطن فى صورة خدمات في مجالات الصحة والتعليم وتنفيذ المشروعات القومية.

اقرأ أيضًا.. بالأرقام ننشر تعريفة الاجرة الجديدة بالمنيا بعد زيادة أسعار البنزين

واعتمد اللواء قاسم حسين، محافظ المنيا، أول أمس الجمعة، تعريفة الركوب الجديدة بالمنيا بعد زيادة أسعار البنزين للنقل الداخلي وبين المحافظات، وتعريفة الركوب الجديدة بالمنيا بعد زيادة أسعار البنزين اليوم بين المراكز والقرى التابعة لها، وتعريفة التاكسي وسيارات السرفيس داخل المدينة، وذلك عقب قرار الحكومة زيادة أسعار البنزين اليوم.

ووافق محافظ المنيا على تعريفة الركوب الجديدة بالمنيا نتيجة زيادة أسعار البنزين للسرفيس بزيادة 25 قرشًا على جميع خطوط السير داخل مدينة المنيا، لترتفع من 1.75 إلى 2 جنيه، وزيادة تعريفة تعريفة الركوب الجديدة بالمنيا للسرفيس من مدينة المنيا إلى المنيا الجديدة من 2.25 قرشا إلى 2.75 للخط رقم (1) و3.25 للخط رقم (2)، وزيادة تعريفة الركوب الجديدة بالمنيا للتاكسي الأجرة من 8 جنيهات إلى 9 جنيهات داخل مدينة المنيا، ومن 12 إلى 14 جنيها للمنيا الجديدة بعد زيادة اسعار البنزين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً