اعلان

شاهد.. اطلالة شبه عارية لمغنية وزوجة للاعب كرة قدم شهير

يبدو أن نجمات الغرب اصبحن تعتمدن على الاطلالات الشبه عارية، وهذا هو الأمر التي اعتمدت عليه المغنية البريطانية فيكتوريا بيكهام زوجة نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، حيث أنها خضعت مؤخرًا لجلسة تصوير لصالح المجلة العالمية Vogue Germany، وظهرت فيكتوريا وهي شبه عارية على غلاف المجلة وتغطي الجزء الأمامي فقط من جسدها بطريقة إغراء.

فيكتوريا ديفيد بيكهام شبه عارية

ونشرت فيكتوريا بيكهام غلاف المجلة وهي شبه عارية، عبر حسابها بموقع الصور الشهير "إنستجرام"، وشكرت من خلاله التصوير وهنأت المجلة على الاحتفال بعيد ميلادها الـ 40.

وكانت فيكتوريا بيكهام احتفلت منذ أيام بعيد زواجها الـ 20 من لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام، ونشرت فيديو لهما مليء بالصور التي جمعتهما، وكتبت له: "20 عام، انا أحبك كثيرًا، قبلاتي".

قصة حب فيكتوريا وديفيد بيكهام

فيكتوريا بيكهام كانت قد بدأت تواعد لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام في عام 1997 بعد أن شاهدت مباراة مانشستر يونايتد ضد تشلسي، والتقوا بعد المباراة واعترف بيكهام لها أنه معجب بـ فرقتها سبايس جيرلز وبدأوا يتواعدون سرًا حتى لا تعرف الصحافة بشيء، وبعد عدة أشهر أعلنوا خطوبتهما في عام 1998، وحملت فيكتوريا بإبنها الأول بروكلين جوزيف بيكهام الذي ولد في 4 مارس 1999 في لندن، وبعد 4 شهور من ولادة بروكلين تزوجا فيكتوريا وديفيد في 4 يوليو 1999، في قلعة في أيرلندا مع زفاف جذب الكثير من التغطية الإعلامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سائق ميكروباص معدية أبو غالب: صاحب التوكتوك قالي هوريك هنعمل إيه في البنات