اعلان

موعد برنامج نمبر وان مع إبراهيم فايق على قناة النهار

كتب :

يقدم الإعلامي إبراهيم فايق برنامج "نمبر وان" على قناة النهار، من السبت حتي الاربعاء، لمناقسة أحدث الأمور الرياضية في مصر، ويبحث عشاق الرياضة، عن موعد برنامج نمبر وان، موعد برنامج نمبر وان مع ابراهيم فايق، موعد برنامج نمبر وان على قناة النهار، موعد برنامج ابراهيم فايق، ميعاد برنامج نمبر وان على قناة النهار.

موعد برنامج نمبر وان

يذاع برنامج نمبر وان مع الاعلامي ابراهيم فايق، علي قناة النهار، من السبت القبل حتي الاربعاء المقبل، في الساعه الحادي عشر مساء.

موعد برنامج نمبر وان

ويناقش برنامج نمبر وان، العديد من مختلف القضايا الرياضية، ويعرض بواقع خمس حلقات في الأسبوع من السبت إلى الأربعاء، في تمام الحادية عشرة والنصف مساءً، ولمدة ساعتين على الهواء، برئاسة تحرير أحمد درويش.

موعد برنامج نمبر وان

يقدم برنامج نمبر وان الإعلامي إبراهيم فايق، الذي سبق له انه تواجدعبر شاشة قناة "بيراميدز"، ومن قبلها عمل بقناة "دي إم سي سبورت" لنحو عامين، وسبق له أيضًا العمل بقنوات "CBC"، و"مودرن كورة" وغيرها من المحطات، ويقدم "فايق" حاليًا برنامجه الإذاعي عبر أثير الراديو "9090".

موعد برنامج نمبر وان

تردد قناة النهار التي تذيع برنامج نمبر وان، علي تردد 11488.

موعد برنامج نمبر وان علي قناة النهار

تضم قناة النهار على شاشتها العديد من الإعلاميين المميزين ولعل أشهرهم ابراهيم فايق، بمحتوي ترفيهي وبجودة شاشة مميزة وفواصل إعلانية مقبولة، وكانت قد افتتحت القناة يوم السادس من شهر مارس عام 2012، وما زالت حتى الآن تعمل وتحقق الكثير من النجاحات في السنوات الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة)