اعلان

ثروت سويلم: 70 طلب إحاطة بالبرلمان ضد اتحاد الكرة.. والنواب يرفضون اتهامات فرج عامر

ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة
كتب :

تقدم عدد كبير من نواب البرلمان بطلبات إحاطة ضد اتحاد الكرة السابق، وذلك بعد خروج منتخب مصر من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 التى تستضيفها مصر حتى يوليو الجارى.

وقال ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، وعضو مجلس النواب، إن هناك أكثر من 70 طلب إحاطة ضد اتحاد الكرة، وكل الطلبات تريد الرد على أسباب خروج المنتخب الوطنى من دور الـ16 وتحديد المسئول عن هذا الأمر.

اقرأ أيضًا..مجدي عبدالغني لـ"أهل مصر": والله العظيم لم أحصل على مليم واحد من أجيري

وحرص ثروت سويلم خلال تواجده بالبرلمان على الرد على أسئلة نواب البرلمان، ليتضامن معه عدد كبير من النواب خاصة أنه كان بعيدا عن المنتخب وتنظيم البطولة والتذاكر، ورفضوا الاتهامات التى وجهت إليه من قبل فرج عامر رئيس نادى سموحة ورئيس لجنة الصناعة بالبرلمان.

كان مجلس إدارة اتحاد الكرة قد تقدم باستقالة رسمية جماعية برئاسة هانى أبو ريدة ومعه أحمد شوبير نائب وعضوية كل من كرم كردى ومجدى عبد الغنى وخالد لطيف وسيف زاهر وحازم إمام ومحمد أبو الوفا ودينا الرفاعى وعصام عبد الفتاح وأحمد مجاهد، بعد خروج منتخب مصر من دور الـ16 لكأس الأمم الأفريقية 2019 بعد الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بهدف دون رد، والتى تستضيفها مصر حتى 19 يوليو الجارى بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة بدلاً من 16.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً