اعلان

التضامن: بدء صرف المعاشات المحولة على البنوك غداً

الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي

تبدأ وزارة التضامن غداً الأربعاء، فى صرف معاشات شهر يوليو بالزيادة المقررة، وذلك للمعاشات المحول صرفها على البنوك لعدد 1.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 4.3 مليار جنيه.

وتابعت غادة والي، وزيرة التضامن الإجتماعي، انتظام عمليات صرف معاشات شهر يوليو، حيث اطمأنت الوزيرة على سير عملية صرف المعاشات بيسر وبدون شكوى، في جميع منافذ الصرف وماكينات الصراف الآلي التابعة للهيئة القومية للتأمين الإجتماعي بصندوقيها، بالإضافة إلى المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الإجتماعي ومكاتب البريد.

اقرأ أيضا.. "التضامن" تخفف آثار تحريك أسعار الوقود على المواطن: "سابقة بخطوة".. وبرلماني: يجب مراقبة السائقين والتجار لمنع محاولات الاستغلال

وأعلنت اللجنة المشكلة من قيادات الصندوقين الحكومي، والعام والخاص التي تتابع عمليات الصرف على مدار اليوم أن إجمالى عدد الحالات التي قامت بالصرف حتى مساء أمس قد قاربت 4,5 مليون عملية صرف، بقيمة إجمالية 6 مليار و880 مليون جنيهاً، وبلغ عدد الذين صرفوا معاشاتهم من خلال منافذ صرف صندوقي التأمين الإجتماعي 759 ألف حالة بقيمة إجمالية 1 مليار و 368 مليون جنيها، وعدد الذين صرفوا معاشاتهم عبر ماكينات ATM، بلغوا مليون و806 ألف حالة صرف بقيمة إجمالية 2مليار و66 مليون جنيهاً، بالإضافة إلى 2 مليون و34 ألف حالة صرف قاموا بصرف معاشاتهم من خلال مكاتب البريد بقيمة إجمالية 3 مليار و 445 مليون جنيها .

وأصدرت "والي"، تعليماتها بمتابعة سير عمليات صرف المعاشات والعمل على حل اى شكوى من أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض