أبو صدام يطالب بتجريم إهانة الفلاحين بسبب معايرة الجمهور لمحمد صلاح

حسين عبدالرحمن ابوصدام، نقيب الفلاحين

استنكر حسين عبدالرحمن ابوصدام، نقيب الفلاحين، صيحات كثير من العاطلين من جمهور السوشيال ميديا على نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى محمد صلاح، بسبب موقفه بعودة عمرو وردة إلى المنتخب، مضيفًا: "وعايروه بأنه فلاح، قائلا: "أنا افتخر انني فلاح ابن فلاح" لافتًا إلى أن نصف الشعب المصري فلاحين والنصف الاخر من التجار والصناع وكل المهن الآخرى تعيش علي الإنتاج الزراعى.

اقرأ أيضًا..خسائر فادحة تتنظر الفلاحين بسبب محصول الأرز.. الحكومة اشترته من الخارج.. والزراعة تٌدافع: انخفاض الأسعار يكون في موسم الحصاد والبعض يحتكره

وأضاف أبوصدام، أن تلك النعرات تخرج نتيجة لقلة ثقافة هؤلاء داعيًا كل مؤسسات الدولة و المجتمع المدني والمؤسسات الإعلامية لثورة تصحيح المفاهيم المغلوطة عن الفلاح المصرى الذي ظلم كثيرًا، وناضل، وكافح، وعاني من الفقرن والاستغلال، رغم أنه المنتج الذي لا يمل ويحمل علي أكتافه كل المصريين في السراء والضراء، فالفلاحين هم من كانوا في صدارة الحملة الفرنسية، وهم من حفروا قناة السويس وقادوا الثورة العرابية.

وطالب عبد الرحمن الدولة بالاهتمام بالفلاح وتدريس تاريخه كما طالب مجلس النواب بتشريعات تصون، وتحمي الفلاحين وتجرم إهانة مهنة الفلاحه، قائلًا: لهؤلاء الذين يعايرون صلاح بأنه فلاح (حي علي الفلاح) فتراب العمل خير من زعفران البطالة واليد الخشنة هي من تطعم اليد اللينة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً