اعلان

عادل فهيم يعود رئيسا للاتحاد المصري لكمال الأجسام بقرار المحكمة الدولية الرياضية بسويسرا

تلقى الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام ونائب رئيس الاتحاد الدولي، اليوم خطابا رسميا من المحكمة الرياضية الدولية بسويسرا، وذلك كرد حاسم على الالتماس المقدم منه ضد الحكم الصادر من محكمة التسوية والتحكيم الرياضي التابع للجنة الأولمبية المصرية، والصادر في 26 نوفمبر 2017، والخاص بإلغاء قرار مجلس إدارة الاتحاد المصري لكمال الأجسام بقبول أوراق ترشيح الدكتور عادل فهيم على مقعد الرئيس في الانتخابات التي أجريت في أكتوبر 2017، وهو الأمر الذي دفع فهيم للجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية بسويسرا، متحملا مبالغ طائلة؛ لرفع الظلم عنه.

اقرأ أيضا: عادل فهيم يمنح شهادة تقدير عالمية لمكتشف نجوم كمال الأجسام

وأكد البيان الإعلامي الصادر من الاتحاد المصري لكمال الأجسام أن المحكمة الرياضية الدولية بسويسرا أصدرت حكمها التاريخي ببطلان الحكم الصادر من مركز التسوية والتحكيم الرياضي التابع للجنة الأولمبية المصرية، وأمرت بتحمل خصمه 80% من قيمة تكلفة التحكيم.

اقرأ أيضا: عادل فهيم مشرف فني على بطولة غرب آسيا لكمال الأجسام بالبحرين

ومن جانبه أعرب الدكتور عادل فهيم عن سعادته البالغة بهذا الحكم التاريخي، مؤكدا أنه كان واثقا من أن المولى عز وجل لا يقبل الظلم، وأن محاولات هدم ما حققه من إنجازات لن تفلح أبدا في النيل منه.

اقرأ أيضا: عادل فهيم في الإمارات لبحث استعدادات بطولة العالم لكمال الأجسام بالفجيرة

وأضاف فهيم: يسرني أن أتقدم بالشكر الجزيل لجميع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، وجميع عناصر اللعبة، وشركاء الكفاح والنجاح، على دعمهم لي طوال الفترة الماضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر