اعلان

استراتيجية بنك كريدي أجريكول للتوسع في السوق المصري والخدمات الجديدة

بنك كريدي أجريكول

يعد بنك كريدي أجريكول من البنوك النشطة في مصرحيث استطاع في وقت قصير جذب واستقطاب عدد كبير من العملاء تخطو 370 ألف عميل، فضلا عن تدشين عدد من الفروع تعدت إلى 80 فرعا بمختلف الجمهورية، ويعمل في البنك أكثر من 2500 موظف موزعين على عدد الفروع .

ويسير بنك كريدي أجريكول وفق خطة واستراتيجية موضوعة بخبرة القيادات التنفيذية في البنك، ويقول بيير فيناس العضو المنتدب للبنك: "إن رؤية مجموعة كريدي أجريكول العالمية تقوم على تقديم خدمات ذات قيمة مضافة لعملائنا بأسلوب غير تقليدي، اعتماداً على التوازن ما بين التكنولوجيا والعنصر البشري".

الفروع الرقمية

ولم يكن بنك كريدي أجريكول بعيدا عن التطور التكنولوجي الذي شهدته البنوك في اطلاق الفروع الرقمية، فدشن الفترة الماضية أول فرع بنكي في التجمع الخامس ضمن سلسلة فروعه المبتكرة "banki Stor"، ويعد هذا الفرع الأيقونة الجديدة الأكثر تطوراً في شبكة فروع البنك، ونموذجاً للفروع التي تعتمد على التوازن بين الخدمات الرقمية والاستشارات البنكية.

ويهدف البنك اعتلاء مركز ريادي في مجال الخدمات المصرفية الرقمية فقام بإطلاق منصة إلكترونية متكاملة تضم قنوات مصرفية مختلفة لعملائه من الشركات والأفراد. وهو ما حقق طفرة نوعية في خدمات البنك وجعله جديراً بالجوائز الدولية والإقليمية التي حصلنا عليها مؤخراً، ويكرس البنك جهوده للإلتزام بتنفيذ استراتيجيته الرامية إلى رضاء العملاء ودعم احتياجاتهم وطموحاتهم من خلال تقديم كل ما هو مبتكر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة