اعلان

إبراهيم سعيد يسخر من فيديو "اعتذار اللاعبين": شكله اتعمل والبطولة شغالة

كتب : محمد علي

سخر إبراهيم سعيد، لاعب النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، من الإعلان المتداول مؤخرًا ويظهر فيه لاعبي منتخب مصر يقدمون اعتذارهم للجماهير، بعد الخروج المبكر من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

اقرأ أيضًا.. سداسي المنتخب قبضوا ثمن الخروج من بطولة الأمم الأفريقية.. بيبسي: الفيديو "محرف" وسنحاسب المسئول.. برزينتيشن: لا نعلم شئ عن فيديو الاعتذار

ورد سعيد عبر حسابه الرسمي على تويتر، على سؤال أحد المتابعين عن توقيت تصوير الإعلان، إذا كان قبل البطولة أو بعدها، ليعلق قائلًا: "شكله اتعمل والبطوله شغاله".

الفيديو تم تسجيله قبل افتتاح البطولة

وكشف مصدر مقرب من اتحاد الكرة عن كواليس تسجيل الإعلان، مشيرا إلى أن الفيديو تم تسجيله قبل افتتاح بطولة الأمم الإفريقية التي تقام في مصر حاليا حتى 19 يوليو.

اتحاد الكرة يعلم بتسجيل فيديو الاعتذار

وأضاف المصدر أن الشركة الراعية ومجلس إدارة اتحاد الكرة على علم بتسجيل فيديو الاعتذار قبل افتتاح بطولة الأمم؛ لعدم خسارة الشركة الراعية وشركة "بيبسي" في التسويق.

مبالغ مقابل إعلان الاعتذار

وأكد أن لاعبي المنتخب الوطني حصلوا على مبالغ مالية مقابل إعلان الاعتذار المنتشر حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي.

استقالة أعضاء اتحاد الكرة

وكان أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هاني أبو ريدة، قدموا استقالاتهم مع الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافير أجيري لوزير الشباب والرياضة بعد خروج المنتخب المصري من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً